أخبارNews & Politics

استمرار قصف البلدات الجنوبية برشقات صاروخية من عزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصادر فلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان على غزة إلى 10 شهداء وعشرات الجرحى بينهم 8 من عائلة واحدة

 


قصفت المقاومة الفلسطينية في غزة ، مساء الثلاثاء، البلدات الجنوبية في اسرائيل، وذلك في أعقاب اغتيال الجيش الإسرائيلي القيادي البارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو عطا.

وأكدت حركة الجهاد الإسلامي، أن الجيش الاسرائسلي اغتال القائد أبو العطا (41 عاما) باستهداف منزله في حي الشجاعية شرق مدينة غزة فجرا مما أدى كذلك لاستشهاد زوجته.

غارات الجيش على أهداف أخرى تابعة للجهاد الاسلامي في قطاع غزة
وقال المتحدث باسم الاسرائيلي:" أغارت مقاتلات حربية على مجموعة أخرى من الأهداف التابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة ومن بينها موقع رصد وغرفة عمليات للاستطلاعات كانت تستخدمها المنظمة بالاضافة الى موقع تحت أرضي لإنتاج الوسائل القتالية وبنيات عسكرية تحت أرضية".

واضاف البيان:" أغارت مقاتلة من جيش الدفاع على منصة إطلاق صواريخ تحت أرضية تابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي الإرهابية شمال قطاع غزة. تم رصد إصابة. الحديث عن موقع استُخدم لإطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة لاتجاه إسرائيل في وقت سابق اليوم.

10 شهداء و45 إصابة في قصف اسرائيلي مستمر على قطاع غزة
أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم الثلاثاء عن استشهاد 10 مواطنين وإصابة 45 آخرين في القصف الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ فجر اليوم.وقالت الصحة ان الـ7 شهداء من بينهم سيدة و 45 اصابة بجراح مختلفة.
بهاء سليم حسن ابو العطا 42 عاما
اسماء محمد حسن ابو العطا 39 عاما
محمد عطية مصلح حمودة 20 عاما
زكي عدنان محمد غنامة 25 عاما
ابراهيم احمد عبد اللطيف الضابوس 26 عاما
عبد الله عوض ساكب البلبيسي 26عاما
عبد السلام رمضان احمد احمد 28 عاما

كلمات دلالية