جامعات / مدارسStudents

فعاليات الزيت والزيتون في مدرسة الزرازير الابتدائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
17

حيفا
غائم جزئي
16

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غائم جزئي
16

تل ابيب
غائم جزئي
16

عكا
غائم جزئي
16

راس الناقورة
غائم جزئي
17

كفر قاسم
غائم جزئي
16

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
غائم جزئي
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فعاليات الزيت والزيتون في مدرسة الزرازير الابتدائية

نظمت المدرسة الابتدائية الزرازير، فعاليات بمناسبة موسم قطف الزيتون، حيث تخلل اليوم العديد من الفعاليات اللامنهجية أستهلت بكلمة من قبل مدير المدرسه الشيخ سالم عيادات الذي تحدث بها عن أهمية هذا اليوم.


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مدرسة الزرازير الابتدائية، جاء فيه: "نظمت المدرسة الابتدائية الزرازير، فعاليات بمناسبة موسم قطف الزيتون، حيث تخلل اليوم العديد من الفعاليات اللامنهجية أستهلت بكلمة من قبل مدير المدرسه الشيخ سالم عيادات الذي تحدث بها عن أهمية هذا اليوم عدا عن كونه يوم ترفيهي اكساب الطالب معلومات جمة عن شجرة الزيتون وفوائدها وفوائد زيت الزيتون وحدثهم عن تاريخ هذه الشجرة وأهميتها في الديانات الثلاث وفي بلادنا لأن شجر الزيتون هو رمز هام لنا".كما وعبر عن فرحته الشديدة لرؤيته السرور والفرح في وجوه جميع الطلبة، وشكر المربين والمعلمين وخص بالذكر المعلمتين اللتين ساهمتا في تنظيم وانجاح هذه الفعالية التربوية الثقافية نهلة ريان وميرفت فلاح ".

وأضاف البيان: "افتتحت الفعاليات بمرافقة كل صف مع مربيه بتنفيذ مهام تعليمية عن الزيت والزيتون ومن ثم اعداد وجبة فطور اعتمدت على الزيت والزيتون والطعام الصحي ساهمت في توطيد العلاقة بين الطلاب. من ثم تم توزيع الهدايا على الطلاب الفائزين في مسابقة الامثال الشعبية. واختتمنا اليوم بفعالية ترفهية من قبل صديقنا الفيل والقرد العزيز".

إقرا ايضا في هذا السياق:

فيروس كورونا الجديد: وزارة الصحة تقدّم تعليمات