السلطات المحلية

يافة: تنظيم أمسية دينية بمناسبة ذكرى المولد النبوي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
24

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غيوم قاتمة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
25

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يافة الناصرة: تنظيم أمسية دينية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

نظّم المجلس المحلي والمركز الجماهيري يافة الناصرة، مساء أمس الاثنين، إحتفالًا دينيًّا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك بأجواءٍ طيّبة مليئة بالمحبّة والتآخي.


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المجلس المحلي يافة الناصرة ، جاء فيه: "نظّم المجلس المحلي والمركز الجماهيري يافة الناصرة، مساء أمس الاثنين، إحتفالًا دينيًّا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك بأجواءٍ طيّبة مليئة بالمحبّة والتآخي".


وأضاف البيان: "بدأ الحفل بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم للشيخ خالد الاحمد أبو الشادي تلاها سرد لقصة المولد الشريف. بعدها دعت عريفة البرنامج الآنسة سالي كسابري كلٌّ من مديرة المركز الجماهيري السيدة عبور طه رزق لترحّب بالحضور ووتُذكّر بأهمية الاقتداء بقيم التسامح والمحبة التي دعى اليها النبي الكريم. بعدها قام رئيس المجلس المحلي السيد ماهر خليلية بإلقاء كلمته مشددًا فيها على ميزة بلدة يافة الناصرة وترابط أهلها معتبرًا ان هذه المناسبة فرصة لتأكيد التآخي والمحبة بين جميع الفئات والطوائف. ثم ألقى الأب توما حداد كلمة مقتضبة شكر فيها القائمين على هذه الأمسية مهنئًا الجميع بهذه المناسبة".
وتابع البيان: "هذا بالإضافة لفقرات إلقاء شعر للسيد صبيح كيلاني وللطفلة ريماس شحبري. أما الفقرة الفنية فكانت خاتمة الإحتفال بمشاركة فرقة الهلال اليافوية التي أنشدت اناشيد دينية تخص المناسبة. وقد كان من بين الحضور كل من رئيس المجلس ونوابه واعضاء من المجلس البلدي ورجال دين ومربيّن متقاعدين والعديد من أهالي يافة الناصرة. وفي نهاية الأمسية تمّ توزيع الحلويات على الحضور. يذكر أن المركز الجماهيري يقوم بالعديد من النشاطات الثقافية والفنيّة على مدار العام ليجمع فيها كافة اطياف البلدة تعزيزًا للترابط المجتمعي اليافاوي وتأكيدًا على ضرورة فرض أجواء التسامح والمحبة بعيدًا عن الآفات المجتمعية السلبية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا