فنانين

عرض "أحبيني" على مسرح أوديتوريوم حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
غائم جزئي
10

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
مطر خفيف
12

راس الناقورة
غائم جزئي
13

كفر قاسم
غائم جزئي
11

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حيفا: جمعيّة أنغام للموسيقى والفرقة الماسيّة النصراويّة تقدّمان عرض "أحبيني"

جمعيّة أنغام للموسيقى والفرقة الماسيّة النصراويّة تقدّمان عرض "أحبيني" – نخبة جديدة من أغاني كاظم الساهر على مسرح أوديتوريوم حيفا


قدّمت جمعيّة أنغام بقيادة المايسترو كميل شجراوي وغناء الفنان المتألق لؤي سروجي عرضها الأوّل على مسرح مدرسة راهبات مار يوسف، ونال العرض إعجاب الكثير من الجماهير.
تنظّم جمعيّة أنغام للموسيقى مساء يوم الجمعة الموافق 29.11.2019 الساعة 20:00 أمسية مميّزة تخصّصها ل أغاني الفنّان كاظم الساهر، على مسرح أوديتوريوم حيفا ، ويأتي هذا العرض بعد النجاح الباهر الذي لاقته في عرض "أحبيني" في الناصرة وقد غصّت قاعة مدرسة راهبات مار يوسف في الناصرة بجمهور الحضور، والذين جاؤوا خصّيصًا من جميع أنحاء البلاد للمشاركة في هذا الحدث الكبير.
وتعتبر جمعية أنغام من الجمعيات الرائدة في مجال الموسيقى العربية الشرقية وتعمل على تشجيع أبناء شعبنا على تعلم الموسيقى والاهتمام بالفن والغناء وإظهار المواهب الشابة للجمهور وتشجيعها على الاستمرار في هذا الدرب الراقي.
يعتبر الفنان القدير كاظم الساهر، الذي اشتهر بأدائه لقصائد الشاعر نزار قبّاني، أكبر موسيقيّي العراق الأحياء ومن أكبر نجوم منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا والعالم. ويمكن القول إن ما أنتجته شراكته الفنية مع الشاعر السوري القدير قباني هو من أفضل ما أُنتِجَ من موسيقى عربية معاصرة خلال العقود الماضية، ويأتي هذا الحفل تقديرًا من جمعية أنغام، ممثّلة عن المجتمع العربي في البلاد، لهذا الفنان القدير الذي استطاع أن يجمع بين الرقة في الأداء وجمال الصوت وانتقاء الأشعار.
الجمعية، تدعو الجمهور للمشاركة بهذا الحدث الموسيقي المميّز والتمتع من عرض مميز بمستوى موسيقي عالمي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس:مطالبة مكتب التشغيل بتقديم خدمات بالعربية