الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 11:02

برامج ولقاءات في شهر المسن في الناصرة

كل العرب
نُشر: 11/11/19 15:11,  حُتلن: 18:20

وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "ضمن نشاطات دائرة الرفاه الاجتماعي في بلدية الناصرة وضمن فعاليات قسم المسنين في الدائرة وبمفهوم ان الأسرة بأصولها وفروعها هي عماد المجتمع والركيزة الاولى من ركائزه حسب سنة الله وان الحياة تدور دورتها فالصغير يكبر لكن تبقى القيم الانسانية ثابتة لا تتغير حيث أوصت الديانات جميعها باحترام الانسان في شيخوخته".

وأضاف البيان: "انطلقت فعاليات شهر المسن في مدينة الناصرة بتكثيف اللقاءات وتحضير البرامج الفنية والتوعوية والارشادية والندوات والمحاضرات التي من شانها افادة المسنين وادخال البهجة الى نفوسهم. وبتكليف من رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام قام نائبه الحاج سمير سعدي يرافقه مساعد رئيس البلدية سالم شرارة وكذلك ممثل الطاقم الاعلامي في البلدية مؤنس نخاش والسيدة جمان فاهوم مديرة قسم المسنين في دائرة الرفاه الاجتماعي بزيارة لنوادي المسنين في دائرة الرفاه الاجتماعي بزيارة لنوادي المسنين. بدأت في نادي الحي الجنوبي في مدرسة ابن عامر والذي تركزه السيدة انصاف عودة حيث تم تحضير برنامج خاص لهذا اليوم اذ احتفل النادي بالمولد النبوي الشريف وتم دعوة الشيخ زيدان عابد الذي قدم محاضرة شيقة عن سيرة الرسول الكريم ، تلاها كلمة من السيد سالم شرارة حول العلاقة بين البلدية ومسني المدينة والرعاية الخاصة التي يوليها رئيس البلدية لهذه الشريحة التي يحبها ويعتز بها".

وتابع البيان: "نائب رئيس البلدية السيد سمير سعدي أكدّ من خلال كلمته ان البلدية ماضية في دعمها ومساندتها لقسم المسنين في الدائرة واعطائها كافة الخدمات المتاحة بل والبحث عن كل فكرة خلاقة من شأنها تقديم الأفضل لأباءنا وامهاتنا.
وتم توزيع هدية خاصة من البلدية للمسنين عبارة عن كوب فيه شعار شهر المسن معبأ بالشوكولاتة تعبيراً عن محبة ادارة البلدية ورئيسها لكل مسن ومسنة".

واختتم البيان: "بعدها قام ممثلي البلدية بزيارة النادي الاثرائي في حي الفاخورة الذي تركزه بادرة ستيتي وسمر حمدان والذي كان يحضر لحفل "جبل الحناء" نساء النادي استقبلن وفد البلدية بمحبة لا توصف وهناك كذلك تمّ الحديث مع المجموعة من المسنين والمشاركة في الفعالية التراثية وتوزيع الهدايا الرمزية التي تعبر عن شهر المسن الذي اعلنت عنه دائرة الرفاه الاجتماعي. عشرات المسنين أشادوا برئيس البلدية ودوره الكبير ودعمه السخي لكل الفعاليات في المدينة ومتابعته لكل فعالية وبرنامج تقوم الدائرة فيه لخدمة المسن وايصال البهجة والسرور للآباء والامهات المشاركين" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة