السلطات المحلية

برامج ولقاءات في شهر المسن في الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
19

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

برامج ولقاءات في شهر المسن في الناصرة

ضمن نشاطات دائرة الرفاه الاجتماعي في بلدية الناصرة وضمن فعاليات قسم المسنين في الدائرة وبمفهوم ان الأسرة بأصولها وفروعها هي عماد المجتمع والركيزة الاولى من ركائزه


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "ضمن نشاطات دائرة الرفاه الاجتماعي في بلدية الناصرة وضمن فعاليات قسم المسنين في الدائرة وبمفهوم ان الأسرة بأصولها وفروعها هي عماد المجتمع والركيزة الاولى من ركائزه حسب سنة الله وان ال حياة تدور دورتها فالصغير يكبر لكن تبقى القيم الانسانية ثابتة لا تتغير حيث أوصت الديانات جميعها باحترام الانسان في شيخوخته".

وأضاف البيان: "انطلقت فعاليات شهر المسن في مدينة الناصرة بتكثيف اللقاءات وتحضير البرامج الفنية والتوعوية والارشادية والندوات والمحاضرات التي من شانها افادة المسنين وادخال البهجة الى نفوسهم. وبتكليف من رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام قام نائبه الحاج سمير سعدي يرافقه مساعد رئيس البلدية سالم شرارة وكذلك ممثل الطاقم الاعلامي في البلدية مؤنس نخاش والسيدة جمان فاهوم مديرة قسم المسنين في دائرة الرفاه الاجتماعي بزيارة لنوادي المسنين في دائرة الرفاه الاجتماعي بزيارة لنوادي المسنين. بدأت في نادي الحي الجنوبي في مدرسة ابن عامر والذي تركزه السيدة انصاف عودة حيث تم تحضير برنامج خاص لهذا اليوم اذ احتفل النادي بالمولد النبوي الشريف وتم دعوة الشيخ زيدان عابد الذي قدم محاضرة شيقة عن سيرة الرسول الكريم ، تلاها كلمة من السيد سالم شرارة حول العلاقة بين البلدية ومسني المدينة والرعاية الخاصة التي يوليها رئيس البلدية لهذه الشريحة التي يحبها ويعتز بها".

وتابع البيان: "نائب رئيس البلدية السيد سمير سعدي أكدّ من خلال كلمته ان البلدية ماضية في دعمها ومساندتها لقسم المسنين في الدائرة واعطائها كافة الخدمات المتاحة بل والبحث عن كل فكرة خلاقة من شأنها تقديم الأفضل لأباءنا وامهاتنا.
وتم توزيع هدية خاصة من البلدية للمسنين عبارة عن كوب فيه شعار شهر المسن معبأ بالشوكولاتة تعبيراً عن محبة ادارة البلدية ورئيسها لكل مسن ومسنة".

واختتم البيان: "بعدها قام ممثلي البلدية بزيارة النادي الاثرائي في حي الفاخورة الذي تركزه بادرة ستيتي وسمر حمدان والذي كان يحضر لحفل "جبل الحناء" نساء النادي استقبلن وفد البلدية بمحبة لا توصف وهناك كذلك تمّ الحديث مع المجموعة من المسنين والمشاركة في الفعالية التراثية وتوزيع الهدايا الرمزية التي تعبر عن شهر المسن الذي اعلنت عنه دائرة الرفاه الاجتماعي. عشرات المسنين أشادوا برئيس البلدية ودوره الكبير ودعمه السخي لكل الفعاليات في المدينة ومتابعته لكل فعالية وبرنامج تقوم الدائرة فيه لخدمة المسن وايصال البهجة والسرور للآباء والامهات المشاركين" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
كفركنا: تشخيص اول اصابة بفيروس كورونا