أخبارNews & Politics

شفاعمرو: اعتقال مشتبهين بالسطو على محطة وقود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
9

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متناثرة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شفاعمرو: اعتقال مشتبهين (19 و24 عامًا) بالسطو على محطة وقود وسرقة مبلغ من المال

قام أفراد الشرطة باعتقال مشتبهين (19 و 24 عامًا9 من سكان شفاعمرو، بضلوعهما بعملية سطو على محطة وقود في المدينة، يوم 01.10.2019، حيث أنّه في تلك الليلة، قد وصل بلاغ الى مركز الشرطة، مفاده إقدام ملثمين على تنفيذ سطو.


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "قام أفراد الشرطة باعتقال مشتبهين (19 و 24 عامًا9 من سكان شفاعمرو ، بضلوعهما بعملية سطو على محطة وقود في المدينة، يوم 01.10.2019، حيث أنّه في تلك الليلة، قد وصل بلاغ الى مركز الشرطة، مفاده إقدام ملثمين على تنفيذ سطو، على محطة وقوع "سونول" في المدينة، قرب شارع 79، وسرقة مبلغ من المال من العامل في المحطة بتهديده بأداة حادة" وفقا للبيان.
 
وأضاف البيان: "وعند تلقي البلاغ، باشرت قوات الشرطة، بالإنتشار في المدينة، وبدأت بنشر الحواجز وعمليات البحث عن المشتبهين بمساعدة وسائل تكنولوجية متطورة. هذا، وتم أمس الأحد 10.11.2019، اعتقال مشتبهين (19 و 24 عامًا) من سكان شفاعمرو، بضلوعهما في العملية، وتم التحقيق معهما في مركز الشرطة، وسيتم اليوم تقديمهما للمحكمة في حيفا ، للنظر بطلب تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية" الى هنا نص البيان.
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي