جامعات / مدارسStudents

المتنبي في مجد الكروم تحيي ذكرى المولد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
عاصفة رعدية
16

تل ابيب
عاصفة رعدية
16

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
عاصفة رعدية
16

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة المتنبي في مجد الكروم تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

أحيت مدرسة المتنبي الابتدائية في مجد الكروم ذكرى مولد النبوي الشريف بمشاركة طلاب المدرسة والشيخ رأفت خطيب والدكتور محمد بدران

الشيخ محمد بدران تحدث امام الطلاب عن سيرة رسول الله متطرقاً الى حسن خلقه وكلامه حيث تحدث عن سيرته النبوية الشريفة وسيرته الذاتية كخاتم الانبياء والمرسلين


أحيت مدرسة المتنبي الابتدائية في مجد الكروم ذكرى مولد النبوي الشريف بمشاركة طلاب المدرسة والشيخ رأفت خطيب والدكتور محمد بدران. وقد تولى عرافة الذكرى المربية عنان حمدان التي باركت للجميع بمولد النبي الحبيب تلاه الطالب زين قداح بتلاة عطرة من الذكر الحكيم.


صور من الفعاليات

مديرة المدرسة المربية منال زرقاوي باركت للجميع بهذه الذكرى الطيبة وتمنى للجميع المحبة والوئام، وشكرت الضيوف وطاقم المدرسة والمتبرعين وكل من ساهم في تنظيم ونجاح هذا اليوم المميز.
الشيخ محمد بدران تحدث امام الطلاب عن سيرة رسول الله متطرقاً الى حسن خلقه وكلامه حيث تحدث عن سيرته النبوية الشريفة وسيرته الذاتية كخاتم الانبياء والمرسلين .
الشيخ رأفت خطيب قام بالقاء تهاليل دينية خاصة بهذه المناسبة وسط تفاعل الطلاب معه وتحدث عن سيرة رسول الله صلى الله عليه وسليم.


هذا، وتم تكريم الضيوف والمتبرعين بشهادات تقدير مقدمة من ادارة المدرسة ومديرتها التي قامت بتسليمها للضيوف تقديراً على الحضور والمشاركة. وتخلل الحفل مسابقة دينية محورها رسول الله واحاديثة النبوية تم توزيع الهدايا على الطلاب الفائزين بها باشراف المربية عنان حمدان.
وقد ساهم بترتيب والاشراف على الحفل المميز الشيخ المربي محمود بشوتي حيث تم توفير وجبة غذاء للطلاب والطاقم المدرسي تبرعاُ من السيد علي حسين عوض كيوان ونجلة حسين اصحاب سوبر ماركت كيوان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الناصرة: يوم الميلاد في مدرسة الواصفيّة بأجواء محبّة