الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

سخنين: مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

كل العرب
نُشر: 10/11/19 16:25,  حُتلن: 21:35

وصل الى موقع "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في سخنين، جاء فيه:"أحيت مدرسة البشائر الأهلية للعلوم احتفالا بمناسبة ذكرى مولد النبيّ صلى الله عليه وسلم وذلك في المرحلتين الابتدائيّة والإعداديّة. حيث افتتح الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب يزن خمايسي . ثمّ قدّمت فرقة نايا للمناسبات الدينيّة بقيادة وهاب بدارنة ، عرضًا رائعًا. حيث انشدت الكثيرمن الاناشيد الدينيّة والمدائح النّبويّة".



وزاد البيان:"ومن ثم كانت كلمة لمركّز التربية الاجتماعية في المدرسة الاستاذ ربيع نصار أثنى فيها على حرص الادارة وعلى رأسها مديرعام مدرسة البشائر الاستاذ امير الحاج على الدعم الدائم للفعاليات اللامنهجية لما في ذلك من دور كبير في تذويت القيم الانسانية لدى الطلاب كما وشكر طاقم المدرسة على المساهمة في الاعداد والتحضير لهذا اليوم. وفي محاضرة لفضيلة الشيخ رائد رباح تحدث بها بما فتح به الله عليه من وحي سيرة النبي وخاتم الانبياء والمرسلين صلّى الله عليه وسلّم كما تحدّث عن محطات في السيرة النبوية وقصص من حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، منوّهًا بما تحتويه من قيم نبيلة واخلاق فاضلة نسعى جميعا من اجل تذويتها لدى طلابنا وابناء مجتمعنا وخاصة قيم التسامح وتقبل الاخر والعطف حتى على الحيوانات وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها المجتمع وانتشار ظاهرة العنف .
كما شمل الاحتفال العديد من الفقرات المتنوعة التي قدمها طلاب المدرسة مثل إلقاء قصائد من الشعر وأناشيد ومسرحيات ومسابقات وغيرها .
وشمل الاحتفال أيضًا فعاليات صفية: منها فعاليات محوسبة واعداد أكياس الحلوى للطلاب بهجة واحتفاء بهذه المناسبة الكريمة".

واختتم البيان:"وفي تعليق لمدير عام المدرسة الاستاذ امير حاج هنأ الطلاب وطاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة والأمة الاسلامية بهذه المناسبة العطرة، واشاد بمثل هذه الفعاليات لما لها من دور مهم في تذويت القيم الانسانية التي نستمدها من سيرة الرسول الكريم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم، وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وعلى رأسهم الاساتذة ربيع والاستاذ عباس صوان وضيف الاحتفال فضيلة الشيخ رائد رباح، وكافة طاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة