الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:02

تعرّف على أبرز توقعات الكبار لقمة ليفربول ومانشستر سيتي!

كل العرب
نُشر: 10/11/19 15:39,  حُتلن: 17:02

تتوجه الانظار، مساء اليوم الأحد، إلى ملعب "أنفيلد" الانجليزي والذي سيحتضن قمة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يأمل ليفربول في الفوز من أجل توسيع الفارق مع السيتي إلى 9 نقاط. ويحمل هذا اللقاء أهمية كبيرة بعدما تحول في العامين الأخيرين على الأخص إلى المواجهة الأبرز في كرة القدم الإنجليزية.

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.com ليفربول ومانشستر سيتي"
ارشيف رويترز

وفيما يلي مجموعة من أبرز توقعات الخبراء حول المباراة:

جلين جونسون (لاعب تشيلسي وليفربول السابق): "المباراة ستحسم من خلال الرباعي الخلفي، أي الرباعي الذي سيرتكب أخطاء أقل". 

مايكل أوين (مهاجم ليفربول ومانشستر يونايتد السابق): "على أمل ألا يريد أي من الفريقين الاقتناع بالتعادل، والسعي للفوز بدلا من ذلك، أعتقد أن الريدز سيوسع صدارته على حساب مانشستر سيتي بفارق 9 نقاط".

ديميتار برباتوف (مهاجم توتنهام ومانشستر يونايتد السابق): "ستكون منافسة محتدمة، النصف الأول سيكون عبارة عن معركة شطرنج تكتيكية، لكني أدعم سيتي للفوز بهذه المباراة، وجعل المنافسة على اللقب مفتوحة".

جيمي كاراجر (لاعب ليفربول السابق): "سيسعون للفوز (الريدز)، أعتقد ذلك خصوصا مع غياب إيدرسون (عن مانشستر سيتي)، ومشاكل السيتي في عمق الدفاع، ليفربول يجب أن يسعى لرقبة مانشستر سيتي".


آرسين فينجر (مدرب آرسنال السابق): "رأينا في السابق أنها مباريات متقاربة المستوى، نعرف أن مانشستر سيتي سيهاجم أمام ليفربول، وأن الأخير سيكون خطيرا في الهجوم الخاطف". وتابع: "أعتقد أن مانشستر سيتي لا يحتمل خسارة إيميريك لابورت (بعد تعرضه للإصابة)، إذا نظرت للنتائج، يلعب كرة قدم رائعة لكنه نسبيا أكثر عرضة للخطر من الناحية الدفاعية، وهو ما سيصب في مصلحة ليفربول".

ميكا ريتشاردز (لاعب مانشستر سيتي السابق): "أعتقد أن عليك احترام ليفربول، الذهاب إلى ملعبه سيكون صعبا دائما، هو خطير في الهجوم الخاطف لكن السيتي سيؤذيك إذا تقدمت للأمام، أرى أهدافا في المباراة، إذا أردت رأيا صادقا، أعتقد أنها ستنتهي بالتعادل 2-2".

مقالات متعلقة

Got ليفربول