جامعات / مدارسStudents

جديدة المكر: البيروني تحتفل بذكرى المولد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
سماء صافية
12

ام الفحم
سماء صافية
12

القدس
سماء صافية
11

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
سماء صافية
12

راس الناقورة
سماء صافية
12

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جديدة المكر: احتفال المولد النبوي في مدرسة البيروني الثانوية

أحيت مدرسة البيروني الثانوية يوم الخميس ذكرى المولد النبوي الشريف من خلال فقرات متعددة

قدّم المحاضرات الشيخ الاستاذ رباح شافعي استاذ التربية الدينية في المدرسة


وصل الى موقع "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة البيروني الثانوية في جديدة المكر، جاء فيه ما يلي:"أحيت مدرسة البيروني الثانوية يوم الخميس ذكرى المولد النبوي الشريف من خلال فقرات متعددة استهلتها بمحاضرات للصفوف العاشرة والحادية عشرة حول سيرة الرسول- صلى الله عليه وسلم- وخصاله واخلاقه وضرورة الاقتداء بهذه الاخلاق في ضل واقع نأى بنفسه عنها. وقد قدم هذه المحاضرات الشيخ الاستاذ رباح شافعي استاذ التربية الدينية في المدرسة".

صور من الفعاليات

وتابع البيان:"وبعد ذلك قدم الكشاف الاسلامي فتيان السعد عرضا كشفيا مميزا تخلله كلمات للشيخ احمد حسيان والشيخ ابراهيم شيمي واناشيد دينية لاعضاء الفرقة. وبعد ذلك اجتمع الطلاب في القاعة مترنمين على كلمات واناشيد المدائح النبوية التي قدمها الفنان ابراهيم خليل والقى كل من الشيخ حسان شبل ورئيس المجلس السيد سهيل ملحم ومدير المدرسة، القوا كلمات بهذه المناسبة العطرة. اما مسك الختام فكان حين التأم معلمو المدرسة باجواء احتفالية مهنئين بعضهم بعضا بهذه المناسبة".
وزاد البيان:"هذا وقد اشرف طاقم التربية الاجتماعية على هذه الفعاليات بالتعاون مع ادارة المدرسة ومعلميها. مدرسة البيروني الثانوية تتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم ورعى هذا البرنامج وترفع أجمل التبريكات لابناء امتنا بهذه المناسبة العطرة راجين ان تعود علينا ونحن نرفل بالخير والسعادة والامان"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصرع شاب (19 عامًا) من أم الفحم جرّاء وقوع حادث طرق