الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

أم الفحم: مدرسة وادي النسور تحتفي بمولد الهادي

كل العرب
نُشر: 09/11/19 10:16,  حُتلن: 13:15

في ختام اليوم قام مدير المدرسة الاستاذ محمد خالد جبارين بتوزيع هدايا على المعلمين احتفاء بالرسول الكريم

وصل الى موقع "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة وادي النسور في أم الفحم، جاء يه ما يلي:"احتفت مدرسة وادي النسور في أم الفحم بمولد الهادي على طريقتها بفعاليات ونشاطات مميزة من اعداد طاقم التربية الاجتماعية ومركزي الطبقات ومشاركة طاقم المعلمين وبمجهودات طلاب المجلس وطلاب مشروع اميريم".



وزاد البيان:" ابتدأ اليوم باستقبال مميز للطلاب والمعلمين بالتمور والحلويات وبانواع عديدة من الحلويات من صنع الاهالي وتم التوقيع على وثيقة حب الرسول في طبقة التواسع مع مركز الطبقة الاستاذ منصور. وكذلك شهدت طبقة السوابع احتفالا وتوزيع حلويات على الطلاب..وطبقة الثوامن شاركت بورشة فنية ابداعية للمعلمة ناديا ابو هلال وقد استمتعوا بالورشة وابدعوا..
وقد اعد طاقم التربية الاجتماعية برنامجا احتفاليا لجميع الطبقات تخللته فقرات فنية وخطبة الوداع للرسول وفرقة الجوقة المدرسية وفقرات شعرية في مدح الرسول وقراءة قران وفقرة مسابقة حول الرسول مع توزيع جوائز قدمت المسابقة رئيسة مجلس الطلاب طيبة حسين".
وتابع البيان:"وقد اثنى مدير المدرسة الاستاذ محمد خالد جبارين على هذا اليوم المميز وعلى كل من شارك بتنظيمه وشكر طاقم ااترببة الاجتماعية المركزات المعلمة اسراء محاميد والمعلمة سائدة محاميد وشكر المعلمة ناديا ابو هلال على الورشة الفنية ومركزي الطبقات على التعاون والمبادرات المميزة وقام بشكر جميع المعلمين الذين ساهموا في انجاح هذا اليوم وقال بانه كان يوما مميزا ورائعا حقا. وفي ختام اليوم قام مدير المدرسة الاستاذ محمد خالد جبارين بتوزيع هدايا على المعلمين احتفاء بالرسول الكريم"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة