أخبارNews & Politics

علماء فلسطين يحثون العرب للدفاع عن الاقصى والمقدسات الاسلامية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

علماء فلسطين : الدفاع عن الاقصى

ناشدت رابطة علماء فلسطين الأمة العربية والإسلامية مواجهة الممارسات الإسرائيلية بحق المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية بهدف تغيير معالمها، مشيدة

* أشاد أبو راس بجهود مؤسسة القدس الدولية في جميع أنشطتها وفعاليتها

* دعا أبو راس كافة القيادات العربية إلى العمل الفوري على رفع الحصار الحدودي والمالي والاقتصادي المفروض قطاع غزه


ناشدت رابطة علماء فلسطين الأمة العربية والإسلامية مواجهة الممارسات الإسرائيلية بحق المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية بهدف تغيير معالمها، مشيدة في الوقت ذاته بجهود مؤسسة القدس الدولية.
وحذر رئيس الرابطة الدكتور مروان أبو راس في مؤتمر صحفي عقده الأربعاء في غزة من أن إسرائيل شيدت مؤخراً كنيس يهودي في ساحات المسجد الأقصى في محاولة منها لتهويده.
وأشاد أبو راس بجهود مؤسسة القدس الدولية في جميع أنشطتها وفعاليتها، مطالباً كافة أثرياء والكرماء في الدول العربية والإسلامية باستثمار أموالهم في دعم هذه المؤسسة وتبني مشاريعها.


ورحب بدعوة الشيخ يوسف القرضاوي للمصالحة بين الفلسطينيين وتغليب الانتماء إلى المقدسات والحقوق من أجل إنهاء حالة الانقسام وإعادة اللحمة بين شطري الوطن.
ودعا أبو راس كافة القيادات العربية إلى العمل الفوري على رفع الحصار الحدودي والمالي والاقتصادي المفروض قطاع غزه منذ ما يزيد عن عام ونصف، موضحاً أن ذلك أقل ما يمكن أن تقدمه الأمة لمواجهة التصعيد الإسرائيلي بحق الفلسطينيين.
واتهم أبو راس الرئيس محمود عباس بتوفير الشرعية لكل إجراءات الاحتلال التي يغير من خلالها معالم الوطن في الضفة الغربية والقدس المحتلتين عبر إعطاءه الضوء الأخضر لأجهزته الأمنية للعمل ضد المقاومة في الضفة على حد تعبيره.
ودعا أبو راس، الشيخ محمد حسين المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، لإصدار فتواه فيما أسماه ب "الخيانة العظمى للأجهزة الأمنية بالضفة

كلمات دلالية
كفر قرع: اطلاق رصاص واضرام النار بمنزل