رياضة وشبابSports

خسارة أبناء سخنين أمام شباب اللد 2-1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جمهور أبناء سخنين يطالب باستقالة الادارة وتحرير اللاعبين بعد الخسارة أمام اللد 2-1

طالب مشجعو فريق اتحاد أبناء سخنين باستقالة الادارة من منصبها في أعقاب الخسارة الخارجية أمام فريق هبوعيل شباب اللد

في الفيديو: لقاء مع مدرب هبوعيل شباب اللد عدنان الوحيدي


تنفس فريق هبوعيل شباب اللد الصعداء، وذلك بعد فوزه في مباراته البيتية على فريق اتحاد أبناء سخنين بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة الممتازة.


صور من المباراة

وقاد المدرب سليمان الزبارقة الفريق السخنيني أمام فريقه الأم، حيث دافع سليمان الزبارقة عن ألوان اللداويين لاعبا، وبالأساس مدربا وقاده الى نجاحات كبيرة، اذ قامت الادارة بتكريه قبل المباراة. أما وضع الفريق اللداوي فتحسن نوعا ما، اذ أوقف تسع خسارات متتالية، في المباراة الثانية في عهد المدرب الجديد عدنان الوحيدي ومساعده باتريسيو سياجز

وتقدم السخنينيون بهدف عن طريق المهاجم موطي مالكا في الدقيقة الخامسة والثلاثين بتسديدة لولبية، الا أن بن بن يئير أدرك التعادل من ركلة حرة عن بعد 25 مترا سددها باتقان على حافة نهاية الشوط الأول. وحمل أجمل أهداف توقيع اللاعب شاكيد حاتوكا في الدقيقة الثامنة والخمسين بتسديدة لولبية استقرت في الزاوية العليا. وأكد عدنان الوحيد على أن فريقه استحق الفوز، وبدا له ذلك عبر التدريبات الجدية استعدادا للمباراة، مشددا على أن الفيق اللداوي سيبقى بشكل مشرّف.


 مدرب هبوعيل شباب اللد عدنان الوحيدي

وقد طالب مشجعو فريق اتحاد أبناء سخنين باستقالة الادارة من منصبها وتحرير معظم لاعبي التعزيز، وذلك في أعقاب الخسارة الخارجية أمام فريق هبوعيل شباب اللد بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة الممتازة.
كما طالب الجمهور السخنيني بانهاء عمل المدرب سليمان الزبارقة ومساعده أشرف العال، خاصة بعد تضاؤل آماله بالعودة الى دوري الأضواء، اذ يتأخر بفارق 12 نقطة عن المرتبة الثانية. وعملت الشرطة على حماية السخنينيين من غضب مشجعيهم، علما أن رئيس الادارة محمد أبو يونس أضطر الى ترك منصة الشرف خلال المباراة، بسبب تعرضه الى شتائم من جمهور فريقه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة أربعة شباب بحادث طرق قرب عكا