رياضة وشبابSports

اتحاد ابناء كفرقرع يكتسح هبوعيل صندلة تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتحاد ابناء كفرقرع يكتسح هبوعيل صندلة بخمسة أهداف نظيفة

اكتسح اليوم الجمعة فريق اتحاد ابناء كفرقرع الفريق المنافس هبوعيل صندلة بخمسة أهداف مقابل لا شيء


اكتسح اليوم الجمعة فريق اتحاد ابناء كفرقرع الفريق المنافس هبوعيل صندلة بخمسة أهداف مقابل لا شيء. وأجريت المباراة على ارضية ملعب كفرقرع البلدي، وتكون هذه المباراة من ضمن مباريات الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" الأسبوع العاشر من الدوري.


وبدأت المباراة بأجواء جيدة وبحضور ما يقارب على مئة مشجع قرعاوي، وبدأ الشوط الأول بأجواء عالية الحماس من كلا الفريقين، حتى الدقيقة العاشرة ليسدد لاعب فريق كفرقرع محمد مصاروة (ديدي) ضربته ويحرز الهدف الأول للفريق. وأستمرت المباراة وبعد سبعة دقائق من إحراز الهدف الأول أحرز لاعب الفريق القرعاوي محمد محاجنة (أبو حسن) الهدف الثاني للفريق عن طريق ضربة جزاء.


وأنتهى الشوط الأول بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لصالح الفريق القرعاوي. ومع بداية الشوط الثاني كانت أجواء مميزة، وفي الدقيقة ال 75 أحرز لاعب فريق كفرقرع محمد كبها (تشافي) الهدف الثالث لصالح الفريق القرعاوي.


وبعد دقائق قليلة من إحراز الهدف الثالث سدد لاعب الفريق القرعاوي محمد أبو خليل (رستم) ضربته ليحرز الهدف الرابع للفريق وذلك تحديداً بالدقيقة ال 82. وفي الدقيقة الأخيرة من حياة المباراة سدد لاعب فريق كفرقرع محمد كبها (تشافي) ضربته ليحرز الهدف الخامس، وبهذا النتيجة انتهت المباراة خمسة أهداف مقابل لا شيء للفريق القرعاوي.

ح0ذ

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع صندلة
الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا