جامعات / مدارسStudents

د. شريف أبو هاني يلقي محاضرات برهط تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د. شريف أبو هاني يلقي محاضرات في مدارس رهط بمناسبة المولد النبوي

ألقى الشيخ د. شريف ابو هاني، خطيب مسجد الاحسان، والمحاضر في جامعة الخليل، سلسلة محاضرات في مدارس رهط


ألقى الشيخ د. شريف ابو هاني، خطيب مسجد الاحسان، والمحاضر في جامعة الخليل، سلسلة محاضرات في مدارس رهط بمناسبة ذكرى المولد النبوي، حيث قامت جميع المدارس في المدينة، الابتدائية والاعدادية والثانوية والصناعية بتنظيم احتفالات وفعاليات لطلابها بهذه المناسبة.

هذا وقام أبو هاني بإلقاء سلسلة محاضرات في ثماني مدارس من مدارس المدينة، حيث القى محاضرة حول المولد النبوي في كل من المدارس التالية: مدرسة صلاح الدين بإدارة الاستاذ امير القريناوي، مدرسة الهدى بإدارة الاستاذ جمال الهزيل، مدرسة النجاح الثانوية بإدارة د. سعيد القريناوي، مدرسة الرحمة بإدارة الأستاذ سلطان العمور، مدرسة بيت الحكمة بادرة د. سالم أبو مديغم، مدرسة الفردوس بإدارة الاستاذ محمود أبو عابد، مدرسة الهلال بإدارة الاستاذ امير النصاصرة، مدرسة دار القلم الإعدادية بإدارة الأستاذ سالم أبو مديغم.

وقد ركز د. شريف في هذه المحاضرات على المولد النبوي وما تحتويه الذكرى من احداث وعبر ودروس، وبعث خلالها عدة رسائل تتعلق بأعمال العنف التي تجتاح مجتمعنا العربي في الآونة الأخيرة.

وكانت هذه المحاضرات ضمن احتفالات نظمها مركزو الفعاليات الاجتماعية في هذه المدارس، تخللها ايضا كلمات لمدراء هذه المدارس ومسابقات واناشيد دينية وغيرها.
وعبّر الشيخ عن استعداده لتنظيم أي محاضرة او فعالية تربوية ودينية واجتماعية في جميع مدارس المدينة بالتنسيق مع مدراء المدارس ومركزي الفعاليات الاجتماعية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط المولد النبوي
إصابة أربعة شباب بحادث طرق قرب عكا