الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

حادث ضرب وهرب على شارع 22: مصرع رضا خرطبيل من الناصرة واعتقال مشتبه (80 عامًا) من نهاريا

علي مغربي
نُشر: 08/11/19 11:32,  حُتلن: 19:50

علم مراسل موقع كل العرب، أنّ حادث طرق مروّع، وقع اليوم على شارع رقم 22 بين منطقة الكريوت ومدينة عكا، أسفر عن مصرع الشاب رضا خرطبيل (38 عامًا) من مدينة الناصرة. ووفقا لبيان الشرطة: "وفقا للتحقيقات الأولية، بعد جمع الأدة والحيثيات من مكان وقوع الحادث القاتل، تبين -وعلى ما يبدو- أنّ سائق سيارة خرج لإصلاح عطب في اطار السيارة وتعرض للدهس من قِبل مركبة عابرة، التي فر سائقها هاربا من المكامن" وفقا للبيان.

هذا وافاد مراسل كل العرب ان ضحية حادث الدهس يدعى رضا خرطبيل من مدينة الناصرة والذي كان يعمل سائق سيارة اجرة .


ضحية الحادث- الشاب رضا خرطبيل 

عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، حول- على ما يبدو- حدوث عطل فني بمركبة خصوصية وإصطدامها بشاحنة كانت تمر على شارع رقم 22 من مفرق كري نعمان لإتجاه كفر مسريك، بين منطقة الكريوت ومدينة عكا، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث، وتم تقديم الاسعافات الأولية لرجل (40 عامًا) إصابته خطيرة، مع محاولات حثيثة لإنعاشه، إلا انّ جميع محاولات إنعاشه باءت بالفشل، وأقر الطاقم الطبي وفاته في المكان متأثرًا بجراحه البالغة" الى هنا نص البيان.


صورة من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء 

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "قبل وقت قصير، وصل بلاغ الى مركز الشرطة، حول وقوع حادث طرق قاتل، بين سيارة وشاحنة، على شارع رقم 22. ووفقا لمصادر طبية، أسفر الحادث عن مصرع رجل، متأثرا بجراحه البالغة. هذا، وتم إغلاق شارع رقم 22 أمام حركة سير المركبات، من مفرق بيالك للشمال. قوات الشرطة تتواجد في المكان ويتم التحقيق في أسباب وقوع الحادث" الى هنا البيان.

وفي بيان لاحق عممه الناطق بلسان الشرطة، لواء الساحل، جاء فيه: "وفقا للتحقيقات الأولية، بعد جمع الأدلة والحيثيات من مكان وقوع الحادث، على شارع رقم 22 من الجنوب للشمال لإتجاه مسريك، تبين أنّه وعلى ما يبدو، سيارة بونها فضي إصطدمت برجل، كان يقف خارج سيارته لإصلاح عطب اطار سيارته، ووفقا للشبهات، فر المشتبه هاربا من مكان الحادث. ووفقا لمصادر طبية، تم إقرار وفاة الرجل (40 عامًا) متأثرًا بجراحه جرّاء إصطدام مركبة به وهربها من المكان.

وفي بيان آخر، للشرطة، جاء فيه: "خلال تحقيقات الشرطة، في حادث الطرق المروّع، الذي وقع صباح اليوم على شارع رقم 22، محققو الشرطة جمعوا الأدلة والحيثيات من مكان الحادث، بالتعاون مع وحدة اليمار لشرطة السير، تبين أنّه الحديث يدور حول وقوع حادث "ضرب وهرب"، بضلوع سيارة فضية اللون، التي فر سائقها هاربا من المكان بعد وقوع الحادث" وفقا للبيان.

وأضاف البيان: "تم العثور على السيارة الضالعة في الحادث، بالإضافة الى ضبط سائقها وهو من سكان نهاريا، يبلغ من العمر 80 عامًا، تم توقيفه للتحقيقات، بمرافقة أبنائه" الى هنا نص البيان.

 

من مكان الحادث- تصوير: الشرطة 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
241144.05
BTC
0.52
CNY