الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

بمناسبة ذكرى المولد النبوي: طلاب اعدادية الرازي اكسال يوزعون الحلوى على المارة

كل العرب
نُشر: 08/11/19 08:01,  حُتلن: 11:03

وصل الى موقع كل العرب، اليوم الجمعة، بيان صادر عن مدرسة الرازي الاعدادية اكسال، جاء فيه: "مدرسة الرازي الأعدادية اكسال تبادر بالتعاون مع مجلس الطلاب بالمدرسة بالتوزيع الحلوى على المارة بالشارع الرئيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف".

وأضاف البيان: "قام طلاب وطالبات مدرسة الرازي الاعدادية اكسال بتوزيع الحلوى والمعايدات على المارة والسائقين في الشارع المحاذي للمدرسة، مما زاد من تفاعل الجمهور واندهاشهم لمثل هذه المبادرات الطيبة في دمج الأهل والجمهور بفعاليات طيبة الذكر مثل ذكرى مولد اشرف الخلق الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم. كما قام الصف السابع د ومربيته نهلة حبشي بتوزيع الحلوى على المدارس المجاورة وعلى موظفي المجلس المحلي كذلك توزيع ملصق خاص بالمناسبة الكريمة".

واختتم البيان: "مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشه بارك المبادرة الطيبة، وأشاد بالدور الهام بتفاعل جمهور الاهالي بمثل هذه الانفعال والرونق الخاص الذي رافق الطلاب والمعلمين المرافقين. كما شكر مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشه حلويات العامر لتبرعه السخي في تقديم الحلويات بهذه المناسبة. مدرسة الرازي -إدارة ومعلمين وهيئة تدريسية - تبارك للأمة الاسلامية عامّة وقرية اكسال خاصّة بحلول ذكرى الشريفة بمولد النبوي الكريم صلى الله عليه وسلم".

مقالات متعلقة