الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

اطلاق وابل من الرصاص على بيت خالد عيسى مسؤول الأمن في كفرقاسم والبلدية تشجب

منى عرموش -
نُشر: 07/11/19 22:49,  حُتلن: 09:14

قوات كبيرة من الشرطة وصلت الى المكان بالإضافة الى مروحية شرطية بحثًا عن الفاعلين

بلدية كفرقاسم:
بلدية كفرقاسم رئيسًا، إدارةً، أعضاءً وموظفين، تُدين وتستنكر بأشد العبارات الاعتداء الاثم على بيت السيد خالد فرج عيسى مدير قسم الطوارئ في بلدية كفر قاسم

أقدم مجهولون، مساء الخميس، على إطلاق وابل من الرصاص على بيت مسؤول الأمن والأمان في كفرقاسم خالد عيسى، مما اسفر عن تسجيل اضرار دون وقوع اصابات.


الفيديو والصور من المكان

قوات كبيرة من الشرطة وصلت الى المكان بالإضافة الى مروحية شرطية بحثًا عن الفاعلين، حيث يقال بان الشرطة حصلت على أرقام لوحة ترخيص السيارة التي حضر فيها الفاعلون.
سكان من البلدة استنكروا الحادثة بشدة وقالوا "اذا كان مسؤول الأمن والأمان ليس في امان، فكيف يمكن الحصول على امان في المدينة؟". 

بيان شجب واستنكار من بلدية كفرقاسم:
وجاء في بيان صادر عن بلدية كفرقاسم في أعقاب الحادثة:"بلدية كفر قاسم رئيسًا، إدارةً، أعضاءً وموظفين، تُدين وتستنكر بأشد العبارات الاعتداء الاثم على بيت السيد خالد فرج عيسى مدير قسم الطوارئ في بلدية كفر قاسم ، والذي تعرض مساء اليوم من قبل مجهولين بإطلاق عيارات نارية باتجاه بيته ، هذا الاعتداء والاستهداف يُعد تجاوزا لجميع الخطوط الحمراء والأعراف الدينيّة والأخلاقيّة، ودون مراعاة لأي اعتبار لحياة الناس وأرواحهم".

الاعتداء على السيد خالد عيسى يُعد اعتداء على كفرقاسم اجمع 
وزاد البيان:"بلديّة كفر قاسم واهلها يرفضون أي اعتداء على موظفيها مهما كان شكله ومضمونه، وخصوصًا إن كان الأمر يتعلّق بما يقدمه وينجزه الاخ خالد عيسى في مجال الامن والامان وخدمة المواطنين ، وترى بهذا الاعتداء، تجاوزاً لكل الأعراف والتقاليد، وتهديداً يقض مضاجع جميع مواطني المدينة، ويمهد لنشر ثقافة الإلغاء والتهديد والوعيد، ويساهم في نشر الفوضى داخل مجتمعاتنا ومدننا، وإرساء واقع جديد بعيد كل البعد عن روح تعاليم ديننا وإسلامنا.

كما ونطالب الشرطة في المدينة بتحمل كامل مسؤوليتها بوقف تلك الأعمال البربريّة المُستنكرة من جميع شرائح المجتمع في المدينة، وكشف مرتكبو هذا الحادث المُستهجن دون تلكؤ أو تأخير، وعدم السماح لخفافيش الظلام بالعبث بأمننا وأماننا، وإعطائهم المجال لتهديدنا وقض مضاجع أطفالنا وأولادنا.
وأخيرًا، فأنّ بلدية كفر قاسم تعود وتؤكّد استنكارها الشديد لمثل هذه الأفعال النكراء، وكل الجرائم وحالات العنف التي يمارسها البعض اتجاه الآخرين، وتدعو الجميع إلى الوقوف صفًّا واحدًا ضد هذه الآفة، المرفوضة."، إلى هنا نّ بيان بلدية كفرقاسم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
260220.82
BTC
0.51
CNY