الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

حمودي شهاب من جسر الزرقاء: الفيديو الذي وثقني وانا اطلق الرصاص قديم، وانا استنكر العنف وادعو لمحاربته

منى عرموش -
نُشر: 07/11/19 09:01,  حُتلن: 20:56

الشاب حمودي نظمي شهاب- بعد اطلاق سراحه: 

شريط الفيديو الذي تم نشره عبر شبكات التواصل الإجتماعي وأنا اطلق الرصاص هو قديم

انا انسان مسالم وعلاقتي طيبة مع الجميع، وأرفض كافة أنوع العنف والجرائم، وحقيقة انني نادم على إطلاق الرصاص وأناشد الجميع بالتكاتف كي نحارب هذه الآفة

الشرطة حققت معي في فترة إطلاق الرصاص، واطلقت سراحي، ومنذ شهر تم توقيفي مرة أخرى واعتقالي، ويوم امس أطلق سراحي للحبس المنزلي لمدة سنتين

أشعر بالظلم جرّاء هذا القرار، فانا أريد أن اكمل البناء وأهتم في تطوير مستقبلي، ولا علاقة لي بأي عمل جنائي، فأنا أرفض هذه الأعمال بشكل قاطع

والد الشاب حمودي:

الحمد لله بأن ابني أطلق سراحه، بعد ان عشنا أسابيع بحالة قلق

تم يوم أمس الأربعاء، إطلاق سراح الشاب حمودي نظمي شهاب من سكان جسر الزرقاء، ذلك بعد أن تم اعتقاله قبل أسابيع في أعقاب توثيقه وهو يُطلق الرصاص خلال توجهه لحفل زفاف.


الشاب حمودي نظمي شهاب

وقال الشاب حمودي، في حديث خاص لمراسلتنا: "بداية أود أن أوضح، بأنّ شريط الفيديو الذي تم نشره عبر شبكات التواصل الإجتماعي وأنا اطلق الرصاص هو قديم، وكان خلال حفل زفاف، وكل ما تم تداوله بأن الأمر حصل خلال مظاهرة هو غير صحيح".
وتابع قائلا: "انا انسان مسالم وعلاقتي طيبة مع الجميع، وأرفض كافة أنوع العنف والجرائم، وحقيقة انني نادم على إطلاق الرصاص وأناشد الجميع بالتكاتف كي نحارب هذه الآفة التي باتت تسلب أرواح وتصيب أشخاص أبرياء، ناهيك عن أجواء الخوف والقلق".
وأضاف الشاب حمودي قائلا: "الشرطة حققت معي في فترة إطلاق الرصاص، واطلقت سراحي، ومنذ شهر تم توقيفي مرة أخرى واعتقالي، ويوم امس أطلق سراحي للحبس المنزلي لمدة سنتين، وأشعر بالظلم جرّاء هذا القرار، فانا أريد أن اكمل البناء وأهتم في تطوير مستقبلي، ولا علاقة لي بأي عمل جنائي، فأنا أرفض هذه الأعمال بشكل قاطع".

هذا، ومن جهة أخرى فقد أثنى الكثيرون على أقوال الشاب حممودي، الهادفة الى ردع العنف، فيما ناشد السكان أيضًا بعدم استخدام السلاح وحل الخلافات بطرق الحوار ودون اللجوء للعنف.

وفي حديث آخر مع والد الشاب حمودي، قال: "الحمد لله بأن ابني أطلق سراحه، بعد ان عشنا أسابيع بحالة قلق، وابني شاب معروف، فهو لم يفكر بإيذاء أي انسان، وكل ما فعله هو خطأ لن يتكرر إن شاء الله".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
245440.21
BTC
0.52
CNY