الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

قائد سلطة الاطفاء والانقاذ في جولة وزيارة الى بلدية سخنين والمجلس الاقليمي البطوف

كل العرب
نُشر: 06/11/19 18:09,  حُتلن: 18:56

جاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، ما يلي:"أجرى قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سيمحي، اليوم الأربعاء 06.11.2019، جولة في لواء الشمال تضمنت مدينة سخنين، حيث زار البلدية برئيسها د. صفوت ابو ريا، وكذلك زار المجلس الاقليمي البطوف برئاسة عاهد رحّال، يرافقه وفد من الضباط والمسؤولين في سلطة الاطفاء والانقاذ، من بينهم قائد لواء للشمال الميجر جنرال نزار فارس، ومستشاره للشؤون العربية كايد ظاهر".


صور من الزيارة

زيارة سخنين
وأضاف البيان:"خلال الزيارة الى سخنين، اقيمت جلسة خاصة حضرها اعضاء بلدية سخنين واللجنة الشعبية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والدينية البارزة من سخنين والمنطقة، وقد تمت مناقشة عدد من النقاط الهامّة.
رئيس بلدية سخنين د. صفوت أبو ريا رحّب بالجنرال سيمحي والوفد المرافق له وجميع الضيوف، وشكرهم على حضورهم، مشددا على أهمية هذا اللقاء الذي يهدف لتعزيز العلاقة بين سلطة الاطفاء والانقاذ وبين مدينة سخنين ومختلف البلدات المحيطة. د. ابو ريا عرض ايضا عدد من المطالب أمام الجنرال سيمحي، ومن ضمنها تأهيل وحدة متطوعين، اقامة وحدة اطفاء مزوّدة بسيارة اطفاء، دمج اكاديميين بسلطة الاطفاء والانقاذ، دمج شبان من سخنين للعمل كرحال اطفاء، والاهم اقامة نقطة/مكتب ترخيص للمصالح والمحلات التجارية والذي سيخدم عشرات الاف المواطنين من سخنين والمنطقة وسيوفر عليهم عناء السفر الى كرمئيل او عكا او غيرها من المدن المركزية للحصول على المستندات والتراخيص المطلوبة.

من جهته، عبّر الجنرال سيمحي عن سعادته بزيارة سخنين لأول مرة، وشكر رئيس البلدية والحضور على حسن الاستقبال والضيافة، وأكد سيمحي على أن العمل والجهود المبذولة لتطوير وتعزيز المجتمع العربي مستمرة، وفيما يتعلق بسخنين فإنه سيقدم كل ما يلزم من أجل خدمة المواطنين في سخنين والمنطقة، وستتم دراسة كافة الطلبات بالاشتراك مع قيادة اللواء.
واقترح الجنرال سيمحي تبني الفكرة التي طرحها قائد لواء الشمال نزار فارس في كفركنا، ونقلها الى سخنين واقامة مركز ارشاد وتوعية للسكان".

زيارة قرى البطوف
وزاد البيان:"الزيارة الى قرى البطوف جرت في المدرسة الثانوية البطوف، بحضور عدد كبير من الضيوف من ضمنهم رؤساء مجالس القرى البدوية ومدراء مدارس وشخصيات اجتماعية بارزة وطلاب المدرسة الثانوية، حيث تم استقبال الجنرال سيمحي بعرض خاص بمشاركة أطفال البطوف، وبعدها انتقل الحضور الى قاعة المدرسة حيث تحدث عدد من الحاضرين وعرضوا احتياجات ومطالب قرى البطوف والقرى البدوية في الشمال، وتركزت المطالب على تعزيز فعاليات التوعية والارشاد، دمج الشبان البدو للعمل في سلطة الاطفاء والانقاذ واقامة نقطة اطفاء في قرى البطوف لخدمة السكان والمواطنين.
من جهته، شكر الجنرال سيمحي الحضور ورئيس مجلس البطوف عاهد رحال على الاستقبال الحار والمميز، وأكد أن سلطة الاطفاء والانقاذ تعمل جاهدة على منح افضل الخدمات للمجتمع العربي، ومن ضمنه المجتمع البدوي، وزفّ للحضور بشرى افتتاح مناقصة خاصة للمجتمع البدوي من اجل تجنيد رجال اطفاء من ابشمال حتى الجنوب، ودعا الحضور والشبان لتقديم طلبات الانتساب والاستعداد جيدا للامتحانات العملية والنظرية لضمان القبول للعمل كرجال اطفاء. واخيرا، شكر الحضور والطلاب على حسن استقبالهم واستماعهم، ودعاهم لتوخي الحذر والانتباه مع اقتراب موسم الشتاء والامطار"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
245440.21
BTC
0.52
CNY