سياحةTourism

تعرفوا معنا على مدينة اشبيلية الأندلسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
غيوم متناثرة
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعرفوا معنا على مدينة اشبيلية الأندلسية

سنعرّفكم من خلال هذا التقرير على مدينة اشبيلية الاسبانية وهي تُعَدُّ من المُدن الجميلة التي لا بُدّ من زيارتها في أوروبّا


سنعرّفكم من خلال هذا التقرير على مدينة اشبيلية الاسبانية وهي تُعَدُّ من المُدن الجميلة التي لا بُدّ من زيارتها في أوروبّا؛ حيث تتميّز بهندستها المعماريّة الساحرة، بالإضافة الى المَعالِم السياحيّة الموجودة فيها، مثل: كاتدرائيّة إشبيليّة، وقصر سان تيلمو، وغيرها من المَعالِم. فهي واحدة من أهم مُدن الأندلس قديمًا وتتميّز بطابعها الاسلامي المزخرف.


اشبيلية

أهم المعالم السياحية:
الكاتدرائية ولخيرالدا: هي أكبر كاتدرائيات كاثوليكية في العالم والكنيسة المسيحية الثالثة الأكبر في العالم بعد القديس بطرس في روما وسانت بابلو في لندن. بني برج لا خيرالدا ليكون مئذنة المسجد المرابطي باشبيلية. كان في زمنه أطول برج في العالم ويصل طوله إلى 97,5 مترا.

القصر الملكي: هو قصر محصن استعمل من قبل العرب باعتباره إقامة لحكامها منذ سنة 720.صنفت منظمة اليونسكو هذا المجمع الرائع تراثاً عالمياً، مثل الكاتدرائية وأرشيف البلدان الهندية بإشبيلية.

ساحة إسبانيا و حديقة ماريا لويسا: بنيت الساحة خصيصا للمعرض الإبروأمريكي سنة 1929 ومنذ ذلك الحين و هي واحدة من الأماكن الأكثر زيارة في إشبيلية وكانت مسرحا تعرض فيه الأفلام. تم تصوير كل المحافظات الإسبانية في مقاعد السيراميك. و توجد الحدائق بمنتجع ماريا لويسا بالجانب الذي يمكن اكتشافه عن طريق العربات المجرورة بالخيل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سياحة سياحة عالمية
توما سليمان: الليكود يتملق للعرب بلغتهم ويحرض عليهم