الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

نجم توتنهام هاري كين يحذر من الأجواء العنصرية في بلجراد

حجاج رحال
نُشر: 06/11/19 00:38,  حُتلن: 20:05

 

قال ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، إنه يتوقع أجواء مثيرة من جانب جمهور ريد ستار بلجراد، حين يحل الفريق اللندني ضيفا على منافسه الصربي، مساء اليوم الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

ويشتهر ملعب رايكو ميتيتش الخاص بريد ستار، بأجوائه الصاخبة في المباريات الأوروبية.وخسر ليفربول حامل اللقب على هذا الملعب في العاصمة الصربية، بدور مجموعات الموسم الماضي.وقال بوكيتينو:"سمعت أمورا كثيرة عن هذا الملعب، وسيكون من الرائع أن أكون هنا ".
وتابع "نحترم ريد ستار كثيرا، لكن في الوقت نفسه نحتاج لأن نقدم أفضل ما لدينا، وأن نكون على استعداد لإظهار الروح القتالية، لأننا نخوض المباراة في ميدان لم نلعب عليه من قبل".

ومن جانبه، قال هاري كين، قائد توتنهام، إنه يتمنى عدم تكرار الإساءات العنصرية، التي تعرض لها لاعبو إنجلترا في صوفيا، خلال التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2020 الشهر الماضي.وأضاف كين "نتمنى عدم تكرار ما حدث مجددا، وأن نخوض مباراة في كرة القدم فقط، ستكون مباراة صعبة وسنركز عليها فقط.. إذا حدث شيء سنلجأ لقواعد يويفا في هذا الصدد، كما حدث في صوفيا".واستبعد فلادان ميلويفيتش، مدرب ريد ستار، احتمال أن تسبب جماهير الفريق الصربي أي مشكلات.

وقال "أتمنى حضور مشجعي توتنهام بأعداد كبيرة، لأنهم سيكونون في أمان تام هنا.. لدينا مجموعة لا بأس بها من اللاعبين من قارات مختلفة، وخلفيات متنوعة، لهذا لا مكان للعنصرية هنا.. سنظهر كرم ضيافتنا غدا".وعن فرص ريد ستار في الثأر من الخسارة (5-0) ذهابا، قال ميلويفيتش "هذه ليست ألعاب بلاي ستيشن، إنها مباراة حقيقية.. من السهل الحديث عن الرغبة في الفوز على توتنهام، لكن تحقيق ذلك أمر صعب.. إلا أننا سنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل أداء، وتحقيق نتيجة طيبة".

ويحتل توتنهام المركز الثاني في المجموعة، برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات، متقدما بفارق نقطة واحدة على ريد ستار، ومتأخرا بخمس نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر. ويتذيل أولمبياكوس اليوناني الترتيب، دون أي نقاط.
 

مقالات متعلقة

Got توتنهام