الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

ريمونتادا تاريخية لتشيلسي تمنحه تعادل عجيب (4-4) أمام أياكس بدوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 06/11/19 00:07,  حُتلن: 09:42

 

تعادل أياكس الهولندي (4-4) أمام مضيفه تشيلسي الإنجليزي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة الرابعة للمجمموعة الثامنة، بدوري أبطال أوروبا.

ويضيف أياكس بهذا التعادل لرصيده النقطة السابعة في صدارة المجموعة الثامنة، في المقابل يضيف تشيلسي بهذا التعادل لرصيده النقطة الـ 7 في المركز الثاني.تقدم أياكس في الدقيقة "2" عبر هدف ذاتي سجل تاني إبراهام مهاجم تشيلسي بالخطأ في مرماه، قبل أن يدرك جورجينو التعادل في الدقيقة الخامسة عبر ركلة جزاء.

واستطاع بروميس لاعب أياكس في الدقيقة "20" أن يحرز الهدف الثاني لأياكس، ليضاعف النتيجة المغربي حكيم زياش للضيوف من تسديدة صاروخية في الدقيقة "35". ونجح في مفاجأة كبيرة، فان دي بيك لاعب وسط أياكس في الدقيقة "55"، أن يحرز الهدف الرابع لفريقه، قبل أن يقلص أزبيليكويتا قائد تشيلسي الفارق بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة "63".


وأشهر حكم المباراة الطرد مرتين في وجه لاعبي أياكس في الدقيقة "68" لكل من دالي بليند، وجويل فالتمان.وأحرز في الدقيقة "71" جورجينو من جديد الهدف الثاني له والثالث لتشيلسي في الدقيقة "71" من ضربة جزاء.وواصل تشيلسي عودته التاريخية، ليسجل البديل الشاب جيمس في الدقيقة "74" هدف التعادل للبلوز من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

مقالات متعلقة