رياضة وشبابSports

آسي جلبواع يواصل استفاقته على حساب نادي دبورية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
14

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
11

ايلات
غبار 
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

آسي جلبواع يواصل استفاقته على حساب نادي دبورية المتقهقر

واصل فريق هبوعيل آسي جلبواع استفاقته، وذلك بانتصار ثاني على التوالي وبثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على الوافد الجديد فريق النادي الرياضي دبورية، على ملعب اكسال، في لقاء قاع ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية


واصل فريق هبوعيل آسي جلبواع استفاقته، وذلك بانتصار ثاني على التوالي وبثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على الوافد الجديد فريق النادي الرياضي دبورية، على ملعب اكسال، في لقاء قاع ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. ولم تكن افتتاحية ناجحة للمدرب الجديد نسيم اغبارية، رغم أن فريقه تقدم بهدف للاعب حمد غنايم في الدقيقة الثالثة. وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين أدرك علي حلف هدف التعادل، كما أبعد مهاجم الدبوريين ساري حاج يحيى بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الثالثة والأربعين. وفي الدقيقة الثانية والخمسين بقي الفريق الدبوري بتسعة لاعبين، نظرا لابعاد اللاعب معاذ قنوات. وفي الدقيقة السابعة والستين قلب متوسط الميدان قيس زعبي النتيجة. وفي الدقيقة الخامسة والسبعين عزز صانع الألعاب سلطان زعبي فوز فريقه بالهدف الثالث من ركلة جزاء 11م.
ومن الجهة الثانية، فان الأمور في آسي جلبواع أصبحت أفضل بكثير، فالفريق باشراف المدرب أدهم كارم زعبي، جمع ست نقاط مودعا الخط الأحمر، مع الاشارة الى أن أدهم زعبي يقوم بعمل ممتاز ويبلي تلامذته بلاء حسنا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اسي جلبواع
الحجاجرة: شجار بين عائلتين واصابات