أخبارNews & Politics

رجال اطفاء اسرائيليون وفلسطينيون في تمرين مشترك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
غائم جزئي
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رجال إطفاء إسرائيليون ورجال إطفاء فلسطينيون يساهمون في تمرين مشترك ضد الحرائق

أقيم اليوم (الثلاثاء) تمرين إطفاء وانقاذ بالتنسيق مع الإدارة المدنية في مدرسة الإطفاء والإنقاذ في مدينة ريشون لتسيون برئاسة قائد مدرسة الإطفاء والإنقاذ وبمشاركة رجال إطفاء إسرائيليين ورجال إطفاء فلسطينيين.


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي:"أقيم اليوم (الثلاثاء) تمرين إطفاء وانقاذ بالتنسيق مع الإدارة المدنية في مدرسة الإطفاء والإنقاذ في مدينة ريشون لتسيون برئاسة قائد مدرسة الإطفاء والإنقاذ وبمشاركة رجال إطفاء إسرائيليين ورجال إطفاء فلسطينيين.

لقد تدرب رجال الإطفاء الفلسطينيون على مختلف السيناريوهات التي تصور حالات حقيقية من خلال استخدام آلية المحاكي وبارشاد رجال إطفاء إسرائيليين باللغة العربية.

من بين السيناريوهات التي تدربوا عليها تعلم رجال الإطفاء الفلسطينيون طرقا جديدة لكيفية مواجهة الحرائق داخل البنايات وال سيارات بالإضافة إلى طرق سريعة لانقاذ المصابين المتواجدين في مناطق مسدودة.

 

كذلك، في نطاق تعزيز العلاقات المهنية أقيمت يوم الأحد الأخير زيارة من قبل قائد الدفاع المدني الفلسطيني بالتعاون مع مفوض الإطفاء والإنقاذ لإسرائيل إلى مكتبه. وقد شملت الزيارة تجديدات في مجال الاطفاء وتخطيط آفاق التعاون المستقبلي. علاوة على ذلك، تمّ التأكيد على أهمية العمل المشترك بين الجانبين.

ضابط الإدارة المدنية المقدم سمير أفاد: "التعاون الوثيق الذي يجري بين رجال الإطفاء الإسرائيليين ورجال الإطفاء الفلسطينيين هو تعاون بالغ الأهمية من الناحية الميدانية. بفضل التعاون بين القوات فإن لدينا القدرة للعمل من اجل تحسين الأهلية والاضطلاع لدى رجال الإطفاء الإسرائيليين ولدى رجال الإطفاء الفلسطينيين على حد سواء لتقديم الأفضل. وقد تمخض هذا التعاون عن نتائج مثمرة في الماضي وهو يواصل في تقديم النتائج الإيجابية في كلّ مرة من جديد. وبالتالي فاننا سنواصل تعزيزه وتحسينه من منطلق هدف واضح - التعاون معـًا لانقاذ حياة البشر".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اطفاء تمرين حرائق
مع الوحدة العربية التي فُرضت علينا ولكن| مهند صرصور