اسواق العربEconomy

جديد من Dove: مجموعة مستحضرات لتنظيف الوجه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جديد من Dove: مجموعة مستحضرات لتنظيف الوجه ذات تغذية عميقة للبشرة

تواصل Dove، الماركة التجارية المفضّلة للعناية، التنوّع والانتشار بزيادة منتجات مستحضرات العناية الجديدة، من أخمص القدمين إلى أعلى الرأس.

رغوة كريم غنية وكثيفة لاستخدام ممتع وكلّه دلال

مياه ميسيلار بقنينة مضخة لتوفير راحة استخدام قصوى 


تواصل Dove، الماركة التجارية المفضّلة للعناية، التنوّع والانتشار بزيادة منتجات مستحضرات العناية الجديدة، من أخمص القدمين إلى أعلى الرأس. والآن، تقدّم الماركة التجارية مستحضرات جديدة لتنظيف بشرة الوجه، تجمع ما بين خبرة الماركة التجارية بتغذية البشرة والعناية بها، بملامس ممتعة وكلّها دلال لاستخدامها كروتين يومي للعناية بالبشرة. تشمل مستحضرات المجموعة الجديدة مصل مركّز (سيروم) NutriumMoisture™ Beauty Serum يمنح تغذية عميقة للبشرة لدى كل عملية تنظيف للوجه.


تشمل المجموعة:
رغوة مغذية لتنظيف الوجه – لبشرة عادية أو جافّة. رغوة مكثّفة وغنيّة مركّبة من ملايين الفقاعات الصغيرة، التي تنظّف البشرة بشكل فعّال. المصل المركّز (سيروم) مع ڤيتامين E يمنحان تغذية عميقة للبشرة ويتركانها ناعمة ولطيفة.
رغوة لتنظيف أساسي للوجه – لبشرة مختلطة حتى دهنيّة. رغوة مكثّفة وغنيّة بفقاعات صغيرة غنيّة بـHamamelis (نبتة القرنفل)، تنظّف البشرة وتزيل الاتّساخ وبقايا الزّهم (نتن الدّهون) من مسامات الجلد.
مياه ميسيلار مغذّية – لبشرة عادية أو جافّة. بقنينة مضخّة خاصّة، لتوفير راحة استخدام قصوى. تزيل المياه بلطف الماكِياج، وتنظّف مسامات الجلد وتترك البشرة نظيفة ورطبة، من دون الشعور باللزوجة، إضافةً إلى أنّها تغذي البشرة لسبب المصل المركّز (سيروم). خالية من العطور والكحول.
تمّ تطوير جميع هذه المستحضرات في اليابان، في بلد ذي قيمة بمستحضرات العناية، والتي تشدّد على استخدام التكنولوجيا المتقدّمة في مستحضراتها إلى جانب تركيبات بملامس ناعمة ولطيفة للبشرة بشكل خاص.
مياه ميسيلار 240 مل. متوافرة في شبكات الفارم والصيدليات.
رغوة الوجه 160 مل. متوافرة في فروع سوپر فارم وأونلاين.
ع.ع.

كلمات دلالية
تل السبع: الحاجة نادية أبو غليون في ذمة الله