الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

تعبيد شارع "5" في كفرقرع عشية انهاء اعمال التطوير والصيانة فيه

كل العرب
نُشر: 03/11/19 14:34,  حُتلن: 17:23

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع، جاء فيه:"انهى مجلس محلي كفرقرع بالتعاون مع وزارة المواصلات تعبيد شارع رقم "5" والذي يبدأ من مركز تالا الطبي حتى شارع المفاحر، عشية انهاء اعمال التطوير والصيانة فيه لتخفيف معاناة سكان الحي ولتطوير وتحسين شبكة المواصلات في الحي وضمان أمن وسلامة الجمهور.

وجاءت المبادرة لهذا المشروع من قبل إدارة المجلس المحلي ، لاهمية هذا الشارع وحيويته لجميع السكان والذي يربط مجموعة من الأحياء بوسط البلد ، كذلك استجابة لسكان الحي والذين عانوا من حالة الشارع المزرية منذ اكثر من سنة ونصف , وقام المقاول المنفذ بتعبيد الشارع، وتستمر اعمال التطوير والصيانه فيه من خلال تطوير الارصفه وانارة الشارع بانارة عصرية حديثة.

وعلى الصعيد نفسه فقد قام المجلس المحلي وبالتعاون مع اتحاد مياه وادي عارة بتعبيد مقطع شارع حيوي في حي القطاين غربي كفرقرع والذي يستخدمه جمهور كبير من أهالي القرية يوميا في الصباح والمساء.

المجلس المحلي أشار الى انه مستمر في مشاريعه ومخطاته الواسعة في تحسين شبكة المواصلات والبنية التحتية في مختلف الاحياء المركزية والنائية من اجل الحفاظ على سلامة وأمان الجمهور وتحسين الخدمات لجمهور المواطنين"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة