أخبارNews & Politics

اللقية: إضرام النار في النادي الأول للمسنات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
مطر خفيف
23

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اللقية: إضرام النار في النادي الأول للمسنات - رئيس المجلس: عمل جبان وشاذ

تم مؤخرا افتتاح النادي الاول لسيدات الجيل الذهبي من قبل قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي اللقية


قام مجهولون، نهاية الأسبوع، بإضرام النار في النادي الأول للمسنات في بلدة اللقية في النقب ، وذلك بعد أيام من افتتاحه. وسيؤخر إضرام النار في النادي الفعاليات التي تم التخطيط لها في المكان.


من الافتتاح

وقالت مصادر محلية لمراسل "كل العرب" إنّه لا علاقة مباشرة بين فتح النادي لنشاطات النساء من الجيل الذهبي واضرام النار في النادي، بل سبب ذلك "مشاكل داخلية". وشرعت الشرطة وسلطة الإطفاء بالتحقيق في الملابسات.

أحمد الأسد، رئيس مجلس اللقية، عقب في حديث لمراسل "كل العرب" بالقول: "نحن أمام عمل جبان وشاذ، لأن الانسان الطبيعي لا يمكن أن يُقدم على مثل هذا العمل. المؤسسة تبنى من أجل الجميع وليس من أجل الفرد، وكل من يمس بمؤسسات عامة فهو يمس بأهالي اللقية كلهم".

افتتاح النادي الاول لسيدات الجيل الذهبي في اللقية
وكان قد تم الثلاثاء الماضي افتتاح نادي المسنات بحضور عدد من مدراء الاقسام في المجلس ووجهاء من البلدة. وحضر الافتتاح عدد من النساء اللواتي عبرن عن فرحتهن بافتتاح النادي، الذي يوفر لهن العديد من الفعاليات وقضاء أوقات الفراغ بفعاليات متعددة مثل الرياضة، الاشغال اليدوية، القراءة والكتابة وغيرها. واكد حماد أبو بدر أهمية إكرام النساء والامهات واثنى بالشكر على مجلس اللقية، لاهتمامه بجميع شرائح المجتمع وخصوصا النساء المسنات. وقال مرعي الصانع في كلمته: "هذا النادي جاء ليخدم امهاتنا اللواتي تعبن وعانين الامرين من اجل عائلاتهن واولادهن ونحن جميعا نقول لهن، شكرا على ما قدمتن من اجل المجتمع".

وأشادت شفاء الصانع، مديرة قسم الرفاه الاجتماعي بدور رئيس المجلس أحمد الأسد، في دعمه لبرامج قسم الرفاه الاجتماعي الذي يقدم الخدمات الاجتماعيه لجميع الشرائح والعائلات في اللقيه. واثنت بالشكر على العاملة الاجتماعية كوثر الصانع، مسؤولة ملف الجيل الذهبي في القسم وعلى جهود جبرين ابوصيام مركز نادي المسنين والمسنات واسمهان ابو بدر، مركزة نادي المسنات، على مجهودهم الخاص الذي بذلوه من اجل افتتاح النادي.

يذكر ان النادي كان من المتوقع أن يعمل يومين في الاسبوع ليستقبل سيدات الجيل الذهبي من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا، وسيتخلل الدوام وجبة افطار ووجبة غداء وفعاليات رياضية وفنون وغيرها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اللقية
الجيش الاسرائيلي يشن سلسلة غارات على أهداف في غزة