أخبارNews & Politics

ابو سنان: اصابة 16 شخصا خلال شجار في البلدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غيوم متفرقة
31

تل ابيب
غيوم متفرقة
31

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
31

قطاع غزة
غائم جزئي
31

ايلات
غبار
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ابو سنان: اصابة 16 شخصا خلال شجار في البلدة

افاد مركز حيان الطبي: طواقم حيان للعلاج المكثف قامت، مساء السبت، بتقديم العلاج لـ 16 شخاص بعد اصابتهم، بشجار ببلدة ابو سنان حيث تم نقل 11 اصابة لمستشفى نهريا لاستكمال العلاج. ووصفت جميع الاصابات بالطفيفة".


افاد مركز حيان الطبي:" طواقم حيان للعلاج المكثف قامت، مساء السبت، بتقديم العلاج لـ 16 شخاص بعد اصابتهم، بشجار ببلدة ابو سنان حيث تم نقل 11 اصابة لمستشفى نهريا لاستكمال العلاج. ووصفت جميع الاصابات بالطفيفة".

وافاد مراسل كل العرب نقلا عن شاهد عيان:" في أبوسنان كان مهرجان الزيت والزيتون في النهار لمدة يومين(الجمعة والسبت) وبعد الساعة 17:00 استمر بمهرجان "بلدنا غير" في ساحة المدرسة الاعدادية (ا) بفقرات فولوكلورية شعبية رائعة يومي الجمعة والسبت وكانت القمة مساء اليوم السبت بحضور الكوميديان نضال بدارنة، الفنان تامر نفار، والفنانة أصالة يوسف أمام أكثر من 2000 شخص في حدث لم تشهده القرية على مر التاريخ ولكن لسوء الحظ فقد قام متسللان، ارادا الاقتراب للمنصة برش غاز الفلفل على القريبين من المنصة والمحيطين بها حيث سبب ذلك حالة من الهلع والخوف وإيقاف الفرحة العامة التي كانت في رمقها الأخير  حيث أصيب حوالي 11 شخصا من الغاز وصل منهم 5 الى مستشفى نهاريا. هذا وواصل المتسللان بعد فرارهما ورميا قنبلة هلع بعيد عن مكان المهرجان. وحدات الشرطة وإسعاف ابن حيان تواجدا وأدوا واجبهم بما تسنى خاصة حيان ونقل المرضى الى المستشفى".
رئيس المجلس المحلي السيد فوزي مشلب ومستشاره السيد حبيب جهجاه قالا: المهرجان كان فريدا من نوعه ونريد أن نتحدث عن نجاحه ودخوله الى سجلات التاريخ الأبوسنانية فالفرحة كانت كبيرة ورائعة. لن نسمح للعنف أن يعكّر الأجواء أو أن يُسيطر عليها وسنواصل بعقد مثل هذه المهرجانات التاريخية والناجحة لمواطنينا الكرام في أبوسنان كما عودناهم منذ أقل من سنة بعد تولينا رئاسة المجلس المحلي. نأمل أن يعود المصابين الى بيوتهم سالمين غانمين ونطلب من الشرطة أن تواصل التحقيقات اللازمة من أجل الوصول الى الجناة".

كلمات دلالية
اعتقال 22 مشتبهًا من شرقي القدس ببيع أسلحة ومخدرات