رياضة وشبابSports

الاخاء عكا يعود الى مسار الانتصارات امام بئر المكسور تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
16

حيفا
غيوم قاتمة
16

ام الفحم
غيوم قاتمة
16

القدس
غيوم قاتمة
14

تل ابيب
غيوم قاتمة
14

عكا
غيوم قاتمة
16

راس الناقورة
غيوم قاتمة
16

كفر قاسم
غيوم قاتمة
14

قطاع غزة
غيوم قاتمة
10

ايلات
غيوم قاتمة
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الاخاء عكا يعود الى مسار الانتصارات على حساب ابناء بئر المكسور المتورط في القاع

حقق فريق الاخاء عكا فوزاُ بيتياً هاماُ على فريق القاع ابناء بئر المكسور بالنتيجة 5-2 في المباراة التي جرت على استاد عكا. وبهذا يعود الفريق العكي الى مسار الانتصارات بعد فوزه الاول في الاسبوع الاول على الاخوة يركا.


حقق فريق الاخاء عكا فوزاُ بيتياً هاماُ على فريق القاع ابناء بئر المكسور بالنتيجة 5-2 في المباراة التي جرت على استاد عكا. وبهذا يعود الفريق العكي الى مسار الانتصارات بعد فوزه الاول في الاسبوع الاول على الاخوة يركا .


بالمقابل مني فريق ابناء بئر المكسور بالخسارة التاسعة على التوالي منذ بداية الموسم وهو بدون نقاط حتى اليوم. ليتقاسم المرتبة الاخيرة مع فريق الاخوة يركا الذي مني هو الاخر بتسع خسارات متتالية.
الشوط الاول كان بسيطرة الاخاء عكا به افلح المهاجم خالد كلي من تسجيل ثلاثة اهداف مستغلاُ ضعف دفاع بئر المكسور .الشوط الثاني افلح مهاجم بئر المكسور هشام حلومي من تسجيل هدفين لفريقه الا ان العكيين افلحوا هم ايضاً من تسجيل هدفيين من اقدام البديل علي شركسي ومحمد شلاعطة لتنتهي المباراة بفوز كبير للاخاء عكا بالنتيجة 5-2 ليتورط بئر المكسور بالقاع اكثر واكثر، اما العكيين فهذا الفوز عبارة عن دفعة هامة لهم الى وسط اللائحة والابتعاد مسافة 9 نقاط على المرتبتين الاخيرتين المؤديتين للدرجة الثالثة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الاخاء عكا
إصابة شاب إثر انقلاب سيارة قرب بيت جن