أخبارNews & Politics

حيفا: اصابة شابين بجراح متوسطة اثر تعرضهما للطعن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حيفا: اصابة شابين بجراح متوسطة اثر تعرضهما للطعن خلال شجار بشارع خوري واعتقال مشتبه

اصيب بعد ظهر السبت، رجل (44 عاما) بجراح متوسطة وشاب (22 عاما) بجراح طفيفة، اثر تعرضهما للطعن في شارع خوري بمدينة حيفا.وعملت طواقم الاسعاف على نقل المصابين الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج. فيما باشرت الشرطة التحقيق.


اصيب بعد ظهر السبت، رجل (44 عاما) بجراح متوسطة وشاب (22 عاما) بجراح طفيفة، اثر تعرضهما للطعن في شارع خوري بمدينة حيفا .وعملت طواقم الاسعاف على نقل المصابين الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج. فيما باشرت الشرطة التحقيق.

وقالت الشرطة في بيان لها:" تم اعتقال مشتبه بضلوعه بالشجار، وسيتم عرضه على المحكمة للنظر في تمديد اعتقاله".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"الشرطة تلقي القبض على احد سكان مدينة حيفا البالغ من العمر 40 عام بشبهة تورطه في حادثة الطعن في مدينة حيفا هذا المساء والتي اسفرت عن اصابة احد سكان المدينة البالغ من العمر 47 عام باصابات متوسطة واخر 22 عام باصابات طفيفة. تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادثة طعن خلال شجار اندلع في شارع خوري في مدينة حيفا والتي اسفرت عن اصابة اثنين من سكان المدينة.وفق مصادر طبية احيل من المكان مصاب باصابات متوسطة وآخر باصابات طفيفة الى مشفى رامبام.قوات من الشرطة وصلت الى المكان وشرعت بانشطة مسح وتفتيش لرصد الجناة فالقوا القبض على مشتبه يبلغ من العمر 40 عام واحالوه الى التحقيق.هذا وسيحال المشتبه يوم غد الى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حيفا
إصابة عامل فلسطيني بورشة بناء في رمات جان