أخبارNews & Politics

أم الفحم: جلسة لبحث افتتاح فرع "أكيم"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
14

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
سماء صافية
14

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
14

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: جلسة في البلدية لبحث افتتاح فرع لجمعية "أكيم" لذوي المحدودية الذهنية

عُقدت في بلدية ام الفحم جلسة بحضور رئيس البلدية د.سمير صبحي ومندوبات عن أمهات قياديات في ام الفحم ومندوبين لجمعية "أكيم"


عُقدت في بلدية ام الفحم جلسة بحضور رئيس البلدية د.سمير صبحي ومندوبات عن أمهات قياديات في ام الفحم ومندوبين لجمعية "أكيم" المختصة بذوي الإعاقة والمحدودية الذهنية، وذلك بهدف دراسة افتتاح فرع للجمعية في مدينة ام الفحم.


وجاءت المبادرة لإقامة فرع لجمعية "اكيم" في ام الفحم من قبل مجموعة نساء قياديات الفحماوية والتي تركزها الناشطة حنين جبارين، والتي ذكرت أن الاتصال والتواصل مع مسؤولي الجمعية جرى منذ نحو سنة، حيث يشارك العشرات من الأهالي من مدينة ام الفحم في نشاطات الجمعية المختلفة.

هذا وشارك في اللقاء مع رئيس البلدية من طرف البلدية أيضا مديرة قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية الحاجة فتحية اغبارية، والأستاذ ابراهيم اسماعيل – مدير مركز الماعس، والعاملة الاجتماعية ميسون اسدي – مركزة فروع "اكيم" في منطقة الشمال، وجيري ديفيد – مدير قسم التمثيل الذاتي في جمعية "اكيم"، وحنين جبارين محاجنة - مركزة امهات قياديات ومديرة إدارية لفرع "أكيم" في ام الفحم، وأعضاء الهيئة الادارية في امهات قياديات و"اكيم": سحر ابو جارور، آمال جبارين، ألهام اغبارية، ندى محاميد.

يذكر أن جميعة "اكيم" لها نحو 70 فرعاً في البلاد، وهي تعمل على تحسين نمط حياة الأولاد الذين يعانون من إعاقات ذهنية مختلفة ودمجهم في المجتمع. وتقوم الجمعية بتوفير خدماتها لحوالي 34 ألف شخص يعانون من المحدودية العقلية والذهنية وتقدم الخدمات كذلك لأفراد عائلاتهم، حيث تعمل الجمعية لتحصيل حقوق هؤلاء الأشخاص وعائلاتهم والدفاع عنهم في كافة المحافل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم جلسةأكيم
مواجهات عنيفة في حي العيساوية بالقدس