رياضة وشبابSports

مدرب انتر ميلان يريح كوادو أسامواه أمام بولونيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
مطر خفيف
23

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرب انتر ميلان يريح كوادو أسامواه أمام بولونيا للاعتماد عليه أمام دورتموند

أجبرت المواجهة المرتقبة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بين إنتر ميلان وبوروسيا دورتموند، مدرب النيراتزوري أنطونيو كونتي على إجراء احترازي قبل ساعات من مباراته ضد بولونيا بالدوري الإيطالي.

 


أجبرت المواجهة المرتقبة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بين إنتر ميلان وبو روسيا دورتموند، مدرب النيراتزوري أنطونيو كونتي على إجراء احترازي قبل ساعات من مباراته ضد بولونيا بالدوري الإيطالي.

وذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، أن كونتي قرر إراحة نجمه الغاني كوادو أسامواه وإبعاده عن مباراة بولونيا المقرر إقامتها اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإيطالي.وأشارت إلى أن القرار جاء للحفاظ عليه كي لا يتعرض لإصابة تمنعه من المشاركة أمام بوروسيا دورتموند نهاية الأسبوع بدوري أبطال أوروبا، مضيفة أن غيابه هو إجراء احترازي.
وتابعت أن كونتي تلقى أخبارا سارة بعدما تدرب ستيفانو سينسي، نجم وسط الإنتر، أمس الجمعة، ليصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق أمام بولونيا.
وكان سينسي قد تعرض لإصابة أمام يوفنتوس مطلع شهر تشرين الأول الماضي، كما تعرض لانتكاسة في التدريبات أيضًا حرمته من المشاركة مع الفريق حتى الآن.

كلمات دلالية
الجيش الاسرائيلي يشن سلسلة غارات على أهداف في غزة