أخبارNews & Politics

مجلس النواب الأمريكي يقرّ إجراءات عزل ترامب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
غائم جزئي
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غائم جزئي
14

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
غائم جزئي
17

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غيوم متفرقة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رسميًا: مجلس النواب الأمريكي يقرّ إجراءات عزل الرئيس ترامب والأخير يندد

في خطوة تاريخية، أقرّ مجلس النواب في الولايات المتحدة لأمريكية بأغلبية ساحقة لإطلاق إجراءات عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

ترامب ندّد بـالعملية واعتبرها "أكبر حملة مطاردة سياسية" في التاريخ الأمريكي، وذلك من خلال تغريدة عبر تويتر أعقبت إعلان مجلس النواب رسميا انطلاق آلية عزله


في خطوة تاريخية، أقرّ مجلس النواب في الولايات المتحدة لأمريكية، الخميس، بأغلبية ساحقة لإطلاق إجراءات عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. ليطلق المجلس مرحلة جديدة ومعلنة للتحقيق في اتهامات بحق ترامب حيث صوت لأول مرة على المضي في إجراءات عزله.


دونالد ترامب 

وصوت المجلس بأغلبية 232 صوتا مقابل 196 صوتا لإطلاق العملية رسميا، وقالت رئيسة المجلس نانسي بيلوسي قبل التصويت "اليوم، يأخذ مجلس النواب الخطوة التالية في إجراءاتنا لعقد جلسات استماع مفتوحة أمام لجنة الاستخبارات في المجلس حتى يرى عامة الناس الحقائق بأنفسهم".


مجلس النواب الأمريكي خلال التصويت على القرار

ترامب ندّد بـالعملية واعتبرها "أكبر حملة مطاردة سياسية" في التاريخ الأمريكي، وذلك من خلال تغريدة عبر تويتر أعقبت إعلان مجلس النواب رسميا انطلاق آلية عزله.

كما علقت الملحقة الصحافية في البيت الأبيض ستيفاني غريشام في بيان معتبرة آلية العزل "غير مشروعة" وأكدت أن "الديمقراطيين يختارون كل يوم إهدار الوقت على (آلية) عزل زائفة، في محاولة ذات طابع سياسي فاضح للقضاء على الرئيس".

إقرا ايضا في هذا السياق:

أم الفحم: إصابة سيدتين بحالة اختناق جرّاء إشعال فحم