الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

مراكز مختصة بصحة المرأة والطفل


نُشر: 13/01/07 19:06

خدمات الصحة الشاملة مؤسسة الصحة الأكبر والأكثر تقدما في البلاد، تنطلق في هذه الأيام بحملة إعلامية كبيرة تبرز من خلالها المراكز المختصة بصحة المرأة والطفل، التي تمنح خدمات صحة خاصة بجمهور الهدف.
المراكز منتشرة بتوزيع قطري وتصل إلى ما يقارب 70 مركز مختص: 38 منهم مراكز مختصة بصحة المرأة و 36 مركز مختص بصحة الطفل. المراكز تقدم أفضل العلاجات الطبية المهنية والمتقدمة وبأعلى مستويات. ومن أكثر ما يميزها بالإضافة إلى الخدمات المقدمة، توفر أطباء مختصين خلال ساعات عمل المركز.



الخدمات المقدمة في مراكز صحة المرأة: طب نساء، كل ما يتعلق بالولادة والحمل بما في ذلك أولترا ساوند، خدمات وراثية، إخصاب، عيادات لفحص الصدر... والمزيد.
أما في مراكز صحة الطفل الخدمات المقدمة هي بمجال: الكلى، الجراحة، الأعصاب، القلب، الغدد الصماء، الجلد، قسم يعنى بظاهرة التبول الليلي، خدمات نفسية– اجتماعية... والمزيد.
خدمات الصحة الشاملة كلاليت، تعمل جاهدة  من أجل تذويت نهج حياة صحي إلى جانب تقديم علاج طبي لكل العائلة وحلول صحية مهنية ومناسبة للمجموعات السكانية على اختلافها. بالمقابل تقوم كلاليت في هذه الأيام بفعاليات ترويج تشمل شرح، في المراكز وتتضمن: محاضرات للنساء، مسرحيات للأطفال مع ذكر لمختلف الخدمات المقدمة في المراكز.


السيد زئيف فيرمبراند مديرعام خدمات الصحة الشاملة، أشار: " كلاليت ليست مجرد "صندوق مرضى"، كلاليت مؤسسة صحة تحث الجمهور الواسع على تبني نهج حياة صحي. لذلك نحن في كلاليت نعمل بهدف المحافظة على صحة المؤمنين وتلبية احتياجاتهم مع تزويدهم بالإمكانيات والآليات ليتمتعوا من ويستهلكوا بشكل حكيم خدمات الصحة".



تابعوا آخر اخبار الأكاديمية في زاوية ستار اكاديمي المميزة التي أقامها موقع العرب لزواره وتحوي آخر الأخبار ومقاطع الفيديو والصور.
للدخول اضغط هنا او شاهد كيفية الدخول الى الزاوية الجديدة:



مقالات متعلقة