جامعات / مدارسStudents

كفرياسيف : مدرسة الاحد ومشروع موسيقي مجاني للاطفال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غيوم متفرقة
30

تل ابيب
غيوم متفرقة
30

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
30

قطاع غزة
غائم جزئي
30

ايلات
غبار
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كفرياسيف : مدرسة الاحد ومشروع موسيقي مجاني للاطفال

بدعم المجلس الرعوي واهل الخير ومصالح تجارية أخرى أطلق مشروع فريد من نوعه من فعاليات وبرامج اللامنهجية في مدرسة الاحد بكفر ياسيف تقدم مجانا للاطفال


 بدعم المجلس الرعوي واهل الخير ومصالح تجارية أخرى أطلق مشروع فريد من نوعه من فعاليات وبرامج اللامنهجية في مدرسة الاحد بكفر ياسيف تقدم مجانا للاطفال. وقال الخوري سابا مخولي راعي مدرسه الاحد ومدير حصن مريم الاورثذوكسي في كفرياسيف :"ان المدرسة انطلقت بمشروع لا منهجي فني لمحاربة العنف باسلوب حضاري بحيث تبنى المجلس الرعوي لكنيسة مار جريس والسيده العذراء مشروع مدرسة الاحد الفني الثقافي لمحاربة العنف المستشري بكفرياسيف والمجتمع العربي عامة".

وقامت ادارة المدرسة باتفاق مع معهد مايسترو ميوزك باداره الفنان راضي خوري لتعليم اطفال كفرياسيف من خلال مدرسة الاحد على الات الموسيقى المختلفة وذلك ضمن مشروع ( الفن غذاء الروح ) وستقوم بالاشراف على تطبيق وانجاح المشروع المعلمة الجامعية بمهنية عالية نهيله سوسان زريق التي هي ايضا مدربة تفتيح الاصوات والتعامل معها للحفاظ على الاوتار الصوتية حسب الاصول وستقوم بتصنيف الطلاب حسب طاقاتهم وقدراتهم بشكل مهني.

واضاف الخوري مخولي:"سنعمل على صقل مواهبهم وشخصياتهم الفنية المستقبلية وذلك لانه اثبت ان البيت والعائلة التي تنمي وتربي ابنائها على الموسيقى والفن لا يوجد فيها تقريبا عنف واجواء البيت والمحيط دائما تكون فيها الفرح والسعادة".
الخوري سابا مخولي أضاف : اتقدم بالشكر للمجلس الرعوي على تبنيه هذا المشروع وتغطية تكاليفه وادعو الاهل في كفرياسيف ارسال ابنائهم الى مدرسة الاحد التي تقدم برامجها وفعالياتها بمقر حصن مريم المتواجد خلف كنيسة السيدة العذراء في القرية".

يشار الى انه يشرف على الطلاب والبرامج كادر مهني من المرشدين الذين يعملون على تقديم الفعاليات المختلفة منها الروحية والاشغال اليدوية ورسم وفعاليات رياضة مختلفه باشراف مهنيين.

وقال الخوري سابا مخولي:"مدرسة الاحد تستقبل كل ابناء القرية بدون تمييز بين عائلة وطائفة ونعمل على نشر روح المحبة وتقبل الاخر والعيش المشترك ونزرع روح العطاء ومحبه البلد والوطن وفعالياتنا اللامنهجية نقدمها بمقر حصن مريم ايام الجمعة والسبت من الساعة العاشره والنصف وحتى الواحدة".
وأختتم الخوري سابا مخولي اقواله : بهذه المناسبه اشكر طاقم مرشدي مدرسه الاحد الذين يقدمون عملهم وعطائهم مجانا من اجل اسعاد الاطفال تياعا لتعاليم يسوع دعوا الاطفال يأتون الي وكما قال الشاعر توفيق زياد اعطي نصف عمري لمن يجعل طفلا باكيا يضحك كما وتقدم للاطفال دائما وجبه مجانيه وكل الفعاليات مجانيه وبهذا اشكر المتبرعين واصحاب المصالح على دعمهم انجاح فعاليات مدرسه الاحد .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرياسيف مدرسة الأحد
اعتقال 22 مشتبهًا من شرقي القدس ببيع أسلحة ومخدرات