جامعات / مدارسStudents

أمجد عودة رئيسا لمجلس الطلاب بزهراء الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أمجد عودة رئيسا لمجلس الطلاب في زهراء الناصرة

بعد أسبوع من الحملة الدعائية المكثفة والتنافس الشريف بين خمسة مرشحين من طبقة التواسع فاز الطالب أمجد عودة برئاسة مجلس الطلاب في مدرسة الزهراء


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الزهراء في الناصرة جاء فيه ما يلي: "بعد أسبوع من الحملة الدعائية المكثفة والتنافس الشريف بين خمسة مرشحين من طبقة التواسع فاز الطالب أمجد عودة برئاسة مجلس الطلاب في مدرسة الزهراء الناصرة وجاء بعده الطالبة دنيا جابر نائبة له وزهوة زعبي سكرتيرة للمجلس".


وأضاف البيان: "هذا وقد ساد المدرسة طيلة الأسبوع الذي سبق ال انتخابات جو من التنافس الشريف والدعاية الحرة حيث ازدانت لوحات المدرسة وجدرانها بالملصقات الدعائية التي عرضت برنامج كل مرشح إضافة إلى شعارات تبين برنامجه الانتخابي والفعاليات التي ينوي القيام بها في المدرسة . ووقع المرشحون على وثيقة شرف من أجل احترام دستور المدرسة والانتخابات والتصرف بشكل لائق واحترام باقي المرشحين وتقبل النتيجة مهما كانت".
وتابع البيان: "كما وأجريت مناظرة انتخابية بين المتنافسين في قاعة المدرسة ،حيث وجهت العديد من الأسئلة لكل مرشح تتعلق ببرنامجه الانتخابي وكيفية التصرف في حالات معينة أثناء إشغاله للمنصب وأسئلة أخرى تعكس شخصية الطالب المرشح من أجل تعريف طلاب المدرسة به. وقد أشرفت على الانتخابات مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المربية ليم أبو نصار وأعلنت النتائج أمام طلاب المدرسة في جو احتفالي بهيج وشكرت المعلمين وإدارة المدرسة على التعاون خلال الأسبوع كما وتمنت أن يكون الطلاب قد اختاروا الشخص المناسب في المكان المناسب وأن يعمل لصالح الطلاب والمدرسة . كما وتحدث الرئيس المنتخب أمجد عودة وشكر طلاب المدرسة على الدعم الذي منحوه ووعد أن يكون عند حسن ظن الطلاب والمعلمين من جهتهم شكر باقي المرشحين الطلاب على دعمهم وتشجيعهم ووعدوا بالتعاون مع الرئيس المنتخب من أجل مصلحة المدرسة والطلاب".
واختتم البيان: "مديرة المدرسة المربية ليلى أبو أحمد حيّت الطلاب على التنافس الشريف الذي ساد خلال الدعاية الانتخابية والروح الرياضية العالية التي تحلى بها باقي المرشحين من خلال تقبل النتيجة وتمنت لمجلس الطلاب الجديد النجاح والعمل على تقديم الفعاليات والبرامج الهادفة لطلاب المدرسة كما وشكرت مركزة التربية الاجتماعية المربية ليم أبو نصار على الجهد الكبير والفعاليات المميزة التي قامت به خلال الحملة الانتخابية" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا