أخبارNews & Politics

اتهام شابين من نحف بإضرام النيران بمركبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غائم جزئي
17

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتهام شابين من نحف بإضرام النيران بمركبة مواطن بسبب خلاف احدهما معه

قدمت النيابة العامة في لواء حيفا اليوم (الخميس) لائحة اتهام خطيرة البنود ضد شابين من سكان قرية نحف


قدمت النيابة العامة في لواء حيفا اليوم (الخميس) لائحة اتهام خطيرة البنود ضد شابين من سكان قرية نحف مرفقة بطلب تمديد الإعتقال لحين انتهاء الإجراءات القانونية والقضائية بحقهما، بحيث تنسب لهما تهمة اضرام النيران بمركبة.


من تصوير الشرطة

وقال الناطق بلسان الشرطة في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام ووصلت عنه نسخة لموقع "كل العرب":"انه وقبل شهرين وبالتحديد يوم 30.09.2019، وصل الى بدالة الشرطة على الرقم 100 بلاغ في ساعات الليل المتأخرة حول اندلاع النيران بمركبة في قرية نحف، حيث هرعت الشرطة الى المكان وفتحت تحقيقًا في القضية سعيًا للتوصل الى طرف خيط يقود الى مشتبهين".

واضاف البيان:"انه وفي اعقاب تحقيق مهني واسع وسريع باستخدام آليات تكنولوجية واستخبارات سرية وعلنية توصلت الشرطة الى المتهمين البالغين من العمر 19 و17 عامًا من سكان نحف بحيث تم اعتقالهما للتحقيق".

هذا ويستدل من مواد التحقيق الى ان المشتبه البالغ من العمر 19 عامًا كانت تربطه علاقة متوترة مع الضحية بحيث قام المتهم بالتخطيط مع المتهم الآخر وهما صديقان لإضرام النيران بمركبة الضحية، حيث قام المشتبهان بتعبئة الوقود وبعدها عادا الى بيت احدهما وهناك قاما بتصنيع زجاجات حارقة من البنزين، وبعدها توجه المتهم (17 عامًا) الى منزل الضحية وقام بالقاء البنزين على سيارته ومن ثم اضرم النار بزجاجتين حارقتين والقاهما صوب المركبة ومنزل الضحية، حيث تسبب الأمر بخسائر جمة في المركبة والدرج المؤدي الى مدخل المنزل. - بحسب البيان.

هذا وتنسب النيابة العامة للمتهمين تهمة اضران النيران، ومحاولة اضرام النيران وتصنيع سلاح وحيازته ونقله. - كما جاء.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا: إطلاق رصاص قرب مستشفى رمبام