الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 10:02

الاهليّة أم الفحم تحيي ذكرى مجزرة كفرقاسم

كل العرب
نُشر: 31/10/19 17:42,  حُتلن: 19:43

وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن المدرسة الأهلية في أم الفحم جاء فيه ما يلي: "حرصًا منا في صرحنا التعليمي والتربوي، وإشارة منا إلى أهمية توجيه وعي أبنائنا نحو قضايا شعبنا المتجذرة في التاريخ الحاضر، شاركت المدرسة "الأهلية" في ام الفحم كما في كل عام في احياء الذكرى الثالثة والستين لمجزرة كفر قاسم".



وأضاف البيان: "حيث قدمت طالبة "الاهلية" وابنة كفرقاسم رشا نافز محاضرة توعويّة عن المجزرة امام طاقم وطلاب المدرسة تضمنت معلومات وصور عن المجزرة.
كما وقام طلاب الصفوف ثاني عشر 6 وثاني عشر 3 ومندوبي صفوف المدرسة بمرافقة معلميهم بزيارة مدينة كفر قاسم في احياء هذه الذكرى الأليمة، اذ توجه الطلاب بدايةً للنصب التذكاري، كما وشاركوا بالمسيرة السنويّة التي تُقام في المدينة بمرافقة السيد نبهان ابن بري وطلاب المدرسة ابناء المدينة".

واختتم البيان: "بعد انتهاء المسيرة توجه الوفد إلى المركز الجماهيري لزيارة متحف الشُهداء وبانوراما المجزرة ،استقبلوهم متطوعي الشبيبة والسيد رامي عامر حيث زوَّدوهم بالمعلومات عن المجزرة . من ثم توجهوا الطلاب الى بيت الطالبتين سميرة ابن بري وميسان صرصور لتناول وجبة الغداء" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة