رياضة وشبابSports

لاعب فريق ام الفحم: مباراة كتمون كانت صعبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لاعب فريق ام الفحم ابو الشاكر: مباراة كتمون كانت صعبة جدا آملين تحقيق الفوز غدا

بعد سلسلة الانتصارات التي حققها فريق هبوعيل ام الفحم، توقفت الانتصارات في المباراة الاخيرة الاسبوع المنصرم أمام فريق هبوعيل كتمون القدس


بعد سلسلة الانتصارات التي حققها فريق هبوعيل ام الفحم، توقفت الانتصارات في المباراة الاخيرة الاسبوع المنصرم أمام فريق هبوعيل كتمون القدس، اذ ان الفريق خسر أمام الفريق المنافس بنتيجة هدف يتيم لكتمون. وحقق الفريق الفحماوي انتصار كبير في اولى مبارياته في الكأس أمام فريق بيتار رمات جان يوم الاثنين الفائت، إذ أنه اكتسح فريق رمات جان بنتيجة ستة اهداف مقابل لاشيء. 

وبهذا الصدد، قال لاعب فريق هبوعيل ام الفحم محمد ابو الشاكر جبارين لموقع وصحيفة "كل العرب":" صحيح في المباراة الاخيرة خسرنا مع فريق قوي جدا، وكانت المباراة جدا صعبة، وللاسف قبل هذه المباراة لم نكن جاهزين كما يجب".
وتطرق:" في النصف الاول من المباراة كان الفريق المنافس اقوى من فريقا قليلا ولكن مع بداية الشوط الثاني، كان الأمر مختلف وكان فريقنا متفوق على الفريق الثاني، واملين في المباراة القادمة تحقيق الفوز على فريق مكابي بيتح تيكفا". وفي شأن متصل، عن التحضير للمباراة القادمة، وضح:" نعمل جاهدين لمواجهة فريق مكابي بيتح تيكفا المنافس كما يجب، في مباراة فريقنا أمام فريق كتمون الأمر كان يتعلق في الفريق وذلك لاننا لم نتجهز كما يجب لمواجهة الفريق الثاني".

وعن المباراة يوم غد الجمعة، عبر:" يوم غد الجمعة أمامنا مباراة صعبة جدا أمام فريق الذي هو الآن في المكان الأول، نحن تلقينا درسا من المباراة السابقة وسنعمل جاهدين على عدم تكرار الخطأ السابق وأمين من الله كل الخير". ووجه اللاعب رسالة:" نطلب من الجمهور دعمنا ومساندتنا وان شاء الله ان يبقى الى جانبنا نحن بحاجة ماسة للجمهور، واللاعبين اتمنى ان نثبت أنفسنا في المباريات القادمة ونقدم أداء مشرف ونحقق الفوز ونضع الثلاثة نقاط في حوزتنا".

كلمات دلالية
إنجلترا تسحق مونتينيجرو بسبعة أهداف