أخبارNews & Politics

شفاعمرو: إتهام شاب (23 عامًا) بإعداد 10 زجاجات حارقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم متناثرة
17

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
غيوم متفرقة
17

ايلات
غيوم متفرقة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شفاعمرو: إتهام شاب (23 عامًا) بإعداد 10 زجاجات حارقة بسبب خلافه مع جيرانه

وصل أفراد الشرطة لمعالجة خلاف بين جيران، وتم ضبط 10 زجاجات حارقة والتي قام بإعدادها شاب، تم اعتقاله، وقدمّت النيابة العامة لواء حيفا ضده لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

 

عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل أفراد الشرطة لمعالجة خلاف بين جيران، وتم ضبط 10 زجاجات حارقة والتي قام بإعدادها شاب، تم اعتقاله، وقدمّت النيابة العامة لواء حيفا ضده لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.
 
تصوير: الشرطة 
 
وأضاف البيان: "قبل حوالي الأسبوعين، في يوم 18.10.2019، وصل بلاغ الى مركز الشرطة، حول خلاف بين جيران في شفاعمرو ، أفراد الشرطة الذين وصلوا الى المكان، بدأوا بجمع الأدلة والحيثيات المتعلقة بالخلاف. خلال التحقيقات، ضبط أفراد الشرطة، في منزل المتهم 10 زجاجات حارقة، المتهم يبلغ من العمر 23 عامًا، من سكان شفاعمرو، تم اعتقاله والتحقيق معه في مركز الشرطة" بحسب البيان.
 
وتابع البيان: "هذا، ووفقا لمادة التحقيقات، تبين أنّه بين المتهم وجيرانه تطور خلاف، مما دفعه الى إعداد 10 زجاجات حارقة في غرفة غير مأهولة بالسكان، في مكان سكناه. ومع تطور التحقيقات، وافقت محكمة على طلب الشرطة على تمديد اعتقاله مرة تلو الأخرى. تم أمس الأربعاء، تقديم الأدلة ضد المتهم، وعليه قدمّت النيابة العامة لواء حيفا، ضد المتهم، لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية، في محكمة الصلح في حيفا، بالتهم: إنتاج السلاح وحيازة السلاح بشكل غير قانوني" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حالة الطقس: أجواء غائمة الى صافية وباردة نسبيًا