أخبارNews & Politics

استمرار البحث عن لطفية زباد من باقة الغربية تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
16

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
سماء صافية
14

عكا
سماء صافية
17

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
سماء صافية
14

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

استمرار البحث عن لطفية زباد من باقة الغربية بعد اكثر من 3 اسابيع على اختفائها في فرنسا

ما زال البحث جاريا عن لطفية زباد (52 عاما) من باقة الغربية التي اختفت اثارها منذ اكثر من 22 يوما في باريس خلال رحلة استجمامية.المفقودة كانت برفقة ابنتها ياسمين، وحاليا لا احد لديه اي معلومات عنها.


ما زال البحث جاريا عن لطفية زباد (52 عاما) من باقة الغربية التي اختفت اثارها منذ اكثر من 22 يوما في العاصمة الفرنسية، باريس خلال رحلة استجمامية.المفقودة كانت برفقة ابنتها ياسمين، وحاليا لا احد لديه اي معلومات عنها.
يشار الى ان لطفية تعاني من اضطرابات نفسية، وقد فقدت اثارها قبل اشهر وعثر عليها، ومنذ ثلاث اسابيع فقدت مرة اخرى.العائلة تناشد مساعدتها فيما لو شاهدها اي شخص يتواجد في خارج البلاد.
ياسمين ابنة المفقودة قالت:" البحث عن والدتي ما زال مستمرا، ومع الأسف الشديد لا تتوفر اي معلومات عنها، ففي كل يوم نخرج للبحث عنها منذ ساعات الصباح حتى المساء لكن دون جدوى، وكم اتمنى ان اعثر عليها اذ انني قلقة عليها جدا، وانتظر لحظة اللقاء بها".
يشار الى ان وزارة الخارجية الإسرائيلية تسعى للتواصل مع الجهات المسؤولة في سبيل البحث عنها والمساعدة في العثور عليها.
وقالت الوزارة عن الموضوع:" القضية معروفة ويتم معالجتها على جميع القنوات، القنصلية بوزارة الخارجية والقنصل الإسرائيلي في باريس ،والذين هم على اتصال مستمر بأفراد الأسرة.القنصل على اتصال بالشرطة ال محلية التي وزعت الصورة المفقودة في جميع المستشفيات أو خدمات الإنقاذ والإغاثة ، بعد أن تقدمت السفارة رسميًا بطلب للحصول على المساعدة من السلطات الفرنسية".

كلمات دلالية
أهالي الناصرة يتابعون مسرحية "صدى 1"