اسواق العربEconomy

ولد ثلاثة فائزين جدد من سحب اللوتو بأكثر من 18 مليون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
سماء صافية
12

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
12

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ولد ثلاثة فائزين جدد من سحب اللوتو بأكثر من 18 مليون شيكل

تولد سحب تاريخ الحظ 19/10/19 3 فائزين. جاء اثنان منهم واحد تلو الآخر إلى بيت مفعال هبايس في تل أبيب ، متحمسون لاستلام الجائزة وبدء فصل جديد ومثير في حياتهم.


تولد سحب تاريخ الحظ 19/10/19 3 فائزين. جاء اثنان منهم واحد تلو الآخر إلى بيت مفعال هبايس في تل أبيب ، متحمسون لاستلام الجائزة وبدء فصل جديد ومثير في حياتهم.

دافنا نعيم شاؤول ، نائب الرئيس للتسويق والإعلان في مفعال هبايس "في كل مرة من جديد، يسعدني أن ألتقي بالفائزين ، وأن أكون متأثرة معهم جراء الفوز ومعايشة لحظة الفوز السعيدة معهم .
أحيانا تتحقق الأحلام بالتوازي
الفائز الأول بالجائزة الأولى في اللوتو ، بقيمة 15 مليون شيكل، جراء سحب اللوتو الذي أجري بتاريخ 19.10.19 هو مواطن من الشمال يبلغ من العمر 60، متزوج وله ولديم، هاجر إلى البلاد قبل حوالي 30 سنة، وقد ملأ 6 عواميد بقيمة 18 شيكل,
يتضح أن الفائز يعبئ منذ 5 سنوات بشكل متواصل نفس الأرقام، والتي تعكس في علم الأرقام مكان عمله الأول في الاتحاد السوفييتي سابقا، والذي حلم به كثيرا. بسبب الأهمية الكبيرة و الحنين الذي يراوده لهذا المكان بالنسبة له ، قام بترجمة حلمه بشكل ثابت وحازم - إلى أرقام. تحقق الحلم وأصبح الإلهام يتيح له الاستمتاع بمبلغ عالي بشكل غير عادي ، مما يسمح له بتحقيق المزيد من الأحلام ....

اكتشف الفوز الكبير عندما وصل إلى العمل مثل كل يوم ودخل موقع البايس للتحقق من الأرقام التي سحبت في اللوتو. قال الفائز إنه كان متأثرا جدًا واستغرقه بضع دقائق لإصلاح نبضه. ثم اتصل ليخبر زوجته وطلب منها "ألا يغمى عليها" ...
ماذا سيفعل بالمال؟ قال إنه سيغلق الرهن العقاري أخيرا ويساعد الأولاد على أن يصبحوا مؤمنين مالياً. وذكر الفائز أيضًا أن ابنه الأكبر سيتزوج قريبًا وأن الابن الآخر سيبدأ قريبا الدراسة في الجامعة.

الفائز في الجائزة الثانية في اللوتو بقيمة 1.1 مليون شيكل ، من يسحب اللوتو الذي أجري في 19.10.19. هو من سكان ريشون لتسيون+ 2 أولاد ، وملء استمارة شيطاتي 8 باستخدام اللوتومات بتكلفة 90 شيكل.
قصة حياة الفائز معقدة. لقد وقع مؤخرًا ضحية نصب في إطار عمله ، عندما أفلست عميلاً مدينًا له بمبلغ لا بأس به من المال. قبل رأس السنة، شعر بالحاجة للتواصل مع عقيدته والاقتراب من الدين. يوم السبت ، كانت ليلىة هوشعنا رافا ، قرر أن يكون وحيدًا. كان يصلي طوال الليل في العريشة لكي ينصف وتهل عليه الأشياء الجيدة ، وفي المساء التالي ذهب إلى الكشك حيث ملأ النموذج واكتشف أنه قد فاز. منذ لحظة الفوز ، شارك فوراً زوجته وأولاده .
شعاره: "لا توجد طرق مختصرة ، عليك أن تعمل بجد وتشكر الكون وتؤمن به". بشكل مثير للدهشة - فاز بنفس المبلغ المستحق للزبون ...

على ما يبدو ، هذا ليس فوزه الأول. في الماضي ، حصل على 50،000 شيكل في اشتراك البايس وفي الصيف الماضي فاز برحلة إلى نيويورك في إشتراك البايس.

تجدر الإشارة إلى أنه في نفس السحب كان هتالك فوز آخر بجائزة الدابل لوتو بقيمة 2.250 مليون شيكل. لا زالوا في مفعال هبايس ينتظرون الفائز.

هذا وقد خضع سحب اللوتو لعدة تغييرات حيث أصبح الحد الأقصى للجائزة الأولى باللوتو هو 40 مليون شيكل (بدلاً من 28 مليون شيكل ) وفي الدابل لوتو - يمكن أن تصل قيمة الجائزة إلى 80 مليون شيكل – كما زادت الجائزة الثانية بنسبة 50 ٪ إلى 750.000 شيكل (بدلاً من 500000 شيكل ) وفي كل مرة لن يتم استلام الجائزة الثانية، سيتم زيادة الجائزة بمبلغ 750،000 شيكل إضافية .، كما ستبدأ الجائزة الأولى في اللوتو من 5 ملايين شيكل (بدلاً من 4 ملايين شيكل ) ولغاية 10 ملايين شيكل في الدابل لوتو بدلاً من 8 ملايين شيكل. نائب المدير العام للتسويق والإعلان في مفعال هبايس ، دافنا نعيم شاؤول: " تعني زيادة الجوائز زيادة نسبة الإرجاعات إلى الجمهور وانضمام مليونيرات جدد كل عام ، دون أي تغيير في فرص الفوز. وآمل أن أقابل المزيد والمزيد من الفائزين السعداء."
ع.ع.

كلمات دلالية
ألمانيا تختتم تصفيات يورو 2020 باكتساح آيرلندا