الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

هل يشتاق الرجل لحبيبته بعد الفراق ؟ إكتشفي

كل العرب
نُشر: 30/10/19 11:41,  حُتلن: 08:12

سؤال يثير حيرة النساء، "هل يشتاق الرجل لحبيبته بعد الفراق؟"، كل حالة تختلف عن غيرها وكل علاقة لها مشاكلها وتفاصيلها، ولكن إذا كنت تريدين ان تعرفي إذا كان مشتاق إليك فيمكنك أن تكتشفي ذلك من بعض المؤشرات والعلامات التي يمكن أن تؤكد لك ما الذي يشعر به الرجل...


صورة توضيحية 

يحاول الإتّصال بك: إذا كان يحاول الإتّصال بك من وقت إلى آخر، فهذا يشير إلى أنّه مشتاق لك ويريد الإطمئنان عليك ومعرفة أخبارك ويمكن أن يقوم بذلك لأنه يريد أن يعود إليك.

يسأل أصدقائك عنك: إذا علمت أنه يكلّم أصدقائك لمعرفة أخبارك والإطمئنان عليك، فتأكّدي أنه مشتاق لك ويفعل المستحيل لمعرفة أي شيء عنك.

لا يتفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي: إذا كان من الأشخاص الناشطين على وسائل التواصل الإجتماعي ولاحظت أنه قد اختفى عن الأنظار، فذلك يدلّ على أنه مكتئب بسبب الإنفصال ولم يعد مهتمّاً بأخبار الآخرين ولا يتفاعل مع الناس عبر هذه المواقع. ولكنه بالتأكيد يقوم بتفقّدك دائماً من دون أن يظهر ذلك إلى العلن.

تجدينه أينما ذهبت: هل لاحظت أنّك أصبحت تلتقين به في كل مكان تذهبين إليه؟ حسناً يا عزيزتي فهو مشتاق لك وسيفعل المستحيل ليراك وليتواجد في الأماكن نفسها معك. وبالتأكيد ليست بصدف!

يبعث لك رسائل نصية في منتصف الليل: إذا كان يبعث لك رسائل نصّية في أواخر الليل، فهذا يدلّ على أنه يفكّر بك باستمرار ويشتاق إليك كثيراً. 

يبعث لك الورود: عندما يشتاق الرجل لحبيبته يصبح أكثر رومانسية! فلا تتفاجئي إذا بعث لك باقة من الورود إلى مكان عمل

سيأتي ليراك من دون أي إنذار: إذا تجاهلت اتّصالاته ومكالماته، فليس من المستبعد أن ترينه أمامك. قد يفعل المستحيل ليأتي إلى منزلك أو إلى مكان عملك فقط ليراك وهذا بالتاكيد يشير إلى اهتمامه بك واشتياقه لك.

مقالات متعلقة