شباب وصبايا

نصائح لتتوقّفي عن حب رجل لا يبادلك المشاعر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
مطر خفيف
13

القدس
سماء صافية
10

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
غائم جزئي
13

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصائح لتتوقّفي عن حب رجل لا يبادلك المشاعر

من أصعب ما يمكن إختباره في الحياة ويمكنه أو يؤثر على ثقتك بنفسك، هو أن تقعي في حب شخص لا يكنّ لكِ المشاعر نفسها. سنساعدك اليوم على تخطي هذا الحب من طرف واحد لتنسي أمر هذا الشخص بأقل أضرار ممكنة، تابعي معنا ..


من أصعب ما يمكن إختباره في ال حياة ويمكنه أو يؤثر على ثقتك بنفسك، هو أن تقعي في حب شخص لا يكنّ لكِ المشاعر نفسها. سنساعدك اليوم على تخطي هذا الحب من طرف واحد لتنسي أمر هذا الشخص بأقل أضرار ممكنة، تابعي معنا ..


صورة توضيحية 

هذه الخطوات تجعلك تنسين هذا الرجل… اعملي بها!

تقبّلي فكرة أنه لا يحتاج إليك

إذا كنت تحبّين رجلاً لا يسأل عنك ولا يحتاج إلى وجودك بجانبه، فيجب أن تذكّري نفسك أن هذا الشخص لا يفكّر بك ولا يحتاج إليك في حياته لذلك لا تتعبي نفسك بمكالمته أو التفكير به.

اشغلي نفسك بأمور أخرى

لكي تتخطّي هذا الرجل، يجب أن تبعدي نفسك عنه قدر الإمكان من خلال أن تشغلي نفسك بالخروج مع الأصدقاء أو السفر في إجازة أو تطوير مهارات جديدة في عملك وأي شيء آخر لتبعدي تفكيرك عنه. حاولي ألا تكوني وحيدة، أحيطي نفسك بالأصدقاء أو املئي وقتك بأي نوع من الهوايات حتى لا تأخذك أفكارك إلى مكان آخر.

تقرّبي من أشخاص يختبرون التجربة نفسها

لست وحدك من تمرّ بهذا النوع من الحب! فالحب من طرف واحد أمر صعب ولكنه موجود والكثيرون قد اختبروه. الأشخاص الذين مرّوا بهذه التجربة يمكنهم أن يساعدوك على تخطّي هذه المشكلة من خلال مشاركتهم تجربتهم معك ومنحك بعض النصائح. فلا تتردّدي بالتقرّب منهم!

اهتمّي بنفسك وبجمالك

من المهم أن تعزّزي ثقتك بنفسك وأن تعاودي الإهتمام بنفسك من مختلف النواحي وبالأخص بشكلك الخارجي. إيّاك أن تهملي نفسك، بل على العكس قومي بتصفيف شعرك والإعتناء ببشرتك ووضع المكياج وتطبيق المناكير. اذهبي للتسوّق وجرّبي ستايلاً جديداً من الأزياء، فهذه الأمور البسيطة يمكنها أن تشعرك بالفرح والحيوية. احرصي أيضاً على الإعتناء بصحّتك ونظامك الغذائي ولا تلجئي أبداً إلى التدخين لإفراغ مشاعرك السلبية.

مارسي التمارين الرياضية

تساعد الرياضة من دون أي شكّ على تخطّي الغضب والإكتئاب. فالرياضة سبيلك لإخراج كل المشاعر السلبية وتخفّف عنك كثيراً. اذهبي يومياً للركض في الصباح أو مارسي السباحة، وبإمكانك أيضاً أن ترتادي النادي الرياضي للمشاركة في صفوف الرياضة المنتوّعة. وإذا كنت تبحثين عن شيء أكثر حيوية، فتسجّلي في صفوف الرقص لأنها الأكثر فعالية.

ارمي هذا الحب وراء ظهرك ولا تضعي آمال

من بين الأمور الأساسية التي يجب أن تعملي بها، هي أن ترمي هذا الحب وراء ظهرك من دون أن تفكّري باحتمال وجود آمال. يجب أن تنسي فكرة هذا الحب وتتقدّمي إلى الأمام وإلا ستبقين عالقة مكانك وأنت وحدك ستخسرين.

لا تغضبي من نفسك ولا منه

من الضروري ألا تشعري بالغضب تجاه نفسك من أجل أن تتخطّي هذه المشكلة بشكل أسهل، ولا تلقي اللوم على نفسك أبداً. وحاولي أيضاً ألا تغضبي منه ولا تتمنّي له الحظ السيء لأنه لن يكون الشخص المسؤول عن تأمين سعادتك. تقبّلي الأمر بنضوج واسعي إلى تحقيق سعادتك في مكان آخر. الغضب لا يفيد بل يعرقل كل الأمور!

كلمات دلالية
القدس:مطالبة مكتب التشغيل بتقديم خدمات بالعربية