شباب وصبايا

لماذا يعتبر الرجل المُلتحي جذّابًا؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
28

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
غبار
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لماذا يعتبر الرجل المُلتحي جذّابًا بالنّسبة للنّساء؟

هناك الكثير من النّساء ممّن يجذبهنّ الرّجل المُلتحي، ولكن ذلك ليس فقط لجمال اللحى على الرّجال


هناك الكثير من النّساء ممّن يجذبهنّ الرّجل المُلتحي، ولكن ذلك ليس فقط لجمال اللحى على الرّجال، فقد أفادت دراسة أمريكيّة أجريت مؤخرًا أنّ اللحية تُعطي الرّجل الجاذبيّة والغموض، ويميل أكثر إلى أن يصبح أكثر مثالية وطمأنينة وحضور، وأشارت الدّراسة إلى أنّ الرّجل مُطلق اللحية يكون أكثر جدّيّة في الحب والعلاقات التي تستمر لفترات طويلة. اللحية لا تشير فقط إلى الرجولة والصحة الجيدة والجاذبية، وإنما إلى الاستقرار والأمان والثقة بالرجل خلال العلاقة العاطفية.


صورة توضيحيّة

الدراسة استطاعت من تفسير إيجاد أسباب تفضيل النساء للرجال الملتحين، أولها وقبل كل شيء، الشعور بالرجولة الذي يضفيه شعر اللحية، كما تعدّ اللحية المهذبة ملحقًا مثيرًا، تظهر الشخصية والذوق الرفيع والحكمة والنضج للرجال، وتدل على تمتعه بالصحة الجيدة، إذ يعيش الرجال الملتحون حياة أكثر صحة، وفقاً للدراسة.

تحجب اللحية 95% من الأشعة فوق البنفسجية، وتعمل على تباطؤ مرحلة الشيخوخة إضافة إلى الحد من سرطان الجلد، وتعد علامة على وجود حياة حقيقية مليئة بالتجارب السابقة. ولا شك أن كل هذه الميزات تجعل من الرجال ذوي اللحى أكثر جاذبية لدى معظم النساء، على الرغم من انجذابهنّ دائمًا للرجل المشاكس، أو الرجل الوسيم والرزين، أو الغامض وبعيد المنال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رجلنساء
الطيبي يقاطع نتنياهو: أنت مُحرّض وكاذب