رياضة وشبابSports

هبوعيل كوكب يودع كأس الدولة بخسارته أمام كريات ملآخي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
مطر خفيف
23

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل كوكب يودع كأس الدولة بخسارته أمام كريات ملآخي 3-2

ودع فريق الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية هبوعيل كوكب أبو الهيجاء مسابقة كأس الدولة، وذلك بعد خسارته في المباراة البيتية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت الإضافي، على ملعبه البيتي، أمام فريق الدرجة الثانية مكابي كريات ملآخي


ودع فريق الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية هبوعيل كوكب أبو الهيجاء مسابقة كأس الدولة، وذلك بعد خسارته في المباراة البيتية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت الإضافي، على ملعبه البيتي، أمام فريق الدرجة الثانية مكابي كريات ملآخي، من المنطقة الجنوبية "ب"، ضمن الجولة السابعة في مسابقة كأس الدولة.

 

 وبذلك لم يتأهل الفريق الكوكبي، بقيادة المدرب أدهم هادية، الى المرحلة المقبلة بمشاركة فرق من الدرجة العليا. وجاء الشوط الأول هجوميا من قبل الطرفين منذ الدقيقة الأولى، ففي الوقت الذي شكل فيه لاعبو كوكب بقيادة صانع الألعاب المجرب عبد مرجان، ضغطا مكثفا على مرمى كريات ملآخي واصطدموا بيوم موفق للحارس، فإن الضيوف أحرجوا دفاع الكوكبيين عبر هجمات مرتدة خطرة جدا، بالإعتماد على سرعة اللاعبين، وكللوا ذلك بهدف السبق عن طريق اللاعب أرنون تمير برأسية في الدقيقة الثالثة والأربعين. وفي الشوط الثاني جاءت السيطرة كوكبية، ليدرك بلال سبع التعادل في الدقيقة الخامسة والخمسين. ولم ينجح لاعبو الفريق المضيف بحسم الموقف في الدقائق التسعين، ليلجأ الطرفان الى الوقت الإضافي، وفي الدقيقة الخامسة منه قلب عبد مرجان الطاولة بتسديدة قوية من داخل صندوق الجزاء لا تصد ولا ترد، اذ ارتطمت بالعارضة ومنها الى الشباك، ليكلل أفضل لاعب في المباراة مستواه بهدف جميل. ولم يرفع فريق كريات ملآخي الراية البيضاء، حيث أدرك دانييل أتياس التعادل وصنع المنقلب في الدقيقة 118، لتنطلق الأفراح مع المشجعين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هبوعيل كوكب
الجيش الاسرائيلي يشن سلسلة غارات على أهداف في غزة