الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

عرعرة النقب: مدرسة السلام الابتدائية تنظم فعاليات "لا للعنف نعم للتسامح"

ياسر العقبي
نُشر: 29/10/19 15:48,  حُتلن: 19:23

بيّن الأستاذ جهاد الطلقات مدير المدرسة أهمية هذه الفعالية من الناحية التربوية

نظمت مدرسة السلام الابتدائية الجماهيرية عرعرة النقب اليوم الثلاثاء فعاليات " لا للعنف نعم للتسامح"، حيث خرجت مجموعات من الطلبة برفقة مربين الى مؤسسات عامة، وغيرها، منها: المجلس المحلي، العيادات والمدارس، التأمين الوطني، المركز الجماهيري، ومفترقات طرق في القرية، حيث وزع الطلاب رائحة للسيارات، كتب عليها " اسم المدرسة، ولا للعنف نعم للتسامح، امنحونا العيش بامان"، ودعاء السفر، حيث لبس الطلاب جارزات خاصة تحمل شعار المدرسة ولا للعنف نعم للتسامح، وامنحونا العيش بسلام. كما نظمت فعاليات بهذا الخصوص خلال حصة كاملة في المدرسة داخل الصفوف.


صور من الفعاليات

ووزعت مجموعات من الطلاب على المارة دعوة للمشاركة في حملة "يا باغي الخير اقبل" للتبرع بالنخاع للطالب طه مُنذر أبو دعابس الذي يعاني من مرض نادر، حيث سيتم تنظيم يوم فحوصات يوم غد الأربعاء في المركز الجماهيري عرعرة النقب، من الساعة التاسعة صباحا، حتى ساعات المساء.

وقد بين الأستاذ جهاد الطلقات مدير المدرسة أهمية هذه الفعالية من الناحية التربوية، ومن ناحية لفت انظار الاهل لظاهرة العنف، والحث على التسامح، كما شكر الأستاذ طراد العكة مركز الفعاليات الاجتماعية على إنجاح الفعالية، كما بين الأستاذ جهاد أهمية المشاركة في حملة الفحوصات التي ستنظم في المركز الجماهيرية يوم غد الأربعاء لتبرع بالنخاع للطالب طه مُنذر أبو دعابس. 

مقالات متعلقة