الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

أرنون بار ديفيد في جولة بميناء حيفا: نحن بصدد التوقيع على اتفاقية تاريخية

كل العرب
نُشر: 29/10/19 13:29,  حُتلن: 13:44

وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن الهستدروت، جاء فيه: "قام رئيس الهستدروت أرنون بار-ديفيد بجولة خاصة يوم أمس الاثنين في ميناء حيفا, الترسانة البحرية الإسرائيلية (مسبانوت) والميناء الخاص به، بمرافقه كل من مدير عام الهستدروت ومدير مكتب رئيس الهستدروت المحامي أوفير إلقلعي, رئيس نقابة عمال النقل آفي إدري، رئيس قسم الألوية آفي يحزقيل ورئيس هستدروت لواء حيفا موشيه مزراحي".

وأضاف البيان: "خلال الزيارة التقى بار ديفيد كل من رئيس مجلس إدارة ميناء حيفا ايشيل ارموني، المدير العام للميناء ماندي زالتسمان, رؤساء وأعضاء اللجان, والموظفين من مختلف أقسام الميناء. كما قام كبار أعضاء الهستدروت بجولة في شركة "مسبانوت" الإسرائيلية والتقوا كل من شلومي فوغل وآسي شميلتزر من أصحاب الشركة، المدير العام لشركة "مسبانوت" الإسرائيلية إيتان زوكر ، مدير عام الشركة تسفيكا شخترمان، رئيس لجنة الموظفين في الشركة إريز أتياس وأعضاء اللجنة".

وتابع البيان: "هذا قال بار ديفيد خلال لقائه مع موظفي ميناء حيفا وموظفي إدارة الموانئ: "ستبذل الهستدروت كل جهد ممكن لتمكين الميناء من الازدهار والنجاح، وذلك من خلال الحكمة والإبداع. يتطلب الامر طبعا التعاون من الجميع حتى نتمكن من رفع مكانة الميناء قدمًا - وهو أمر مهم لحيفا والخليج بأكمله . نحن بالطريق الصحيح والإيجابي، وأتمنى النجاح لحميع الاطراف حتى يتم ايصال السفينة، حرفيًا ، إلى ملاذ امن. "

واختتم البيان: "كما وأضاف رئيس الهستدروت أن "الميناء حاليا يمر بتغيرات. ونحن بصدد توقيع اتفاقية تاريخية التي تنضم إلى بعض الاتفاقيات الاخرى الهامة في نقابة النقل والمواصلات. الهستدروت برئاستي ، جنبا الى جنب مع آفي إدري في نقابة النقل والمواصلات ومع موشيه مزراحي من لواء حيفا ، سنعطي كل الدعم من اجل نجاح هذا المكان ".
"لدينا أشخاص جيدون هنا. عمال ذوي اقدمية إلى جانب شباب خريجو سلاح البحرية، أشخاص يعرفون كيفية العمل. دعونا نظهر للجميع أننا قادرون على النجاح. واختتم بار ديفيد قائلا: "ان اسم اللعبة هنا هو المسؤولية والجدية ".وقال رئيس نقابة عمال النقل والمواصلات ، آفي إدري ، لرؤساء اللجنة: "كل شخص من ممثلي العمال هو زعيم هنا، فإنه يتخذ قرارات مسؤولة يوميا. نحن على وشك التوقيع على اتفاقية جيدة في الميناء وستعمل الهستدروت لتكون الاتفاقية مسؤوله وذات فائدة لجميع الأطراف" ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
238612.57
BTC
0.52
CNY