أخبارNews & Politics

أرنون بار ديفيد: نحن بصدد التوقيع على اتفاقية تاريخية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
10

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غيوم قاتمة
13

القدس
غيوم متناثرة
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم قاتمة
15

راس الناقورة
غيوم قاتمة
9

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أرنون بار ديفيد في جولة بميناء حيفا: نحن بصدد التوقيع على اتفاقية تاريخية

قام رئيس الهستدروت أرنون بار-ديفيد بجولة خاصة يوم أمس الاثنين في ميناء حيفا, الترسانة البحرية الإسرائيلية (مسبانوت) والميناء الخاص به، بمرافقه كل من مدير عام الهستدروت ومدير مكتب رئيس الهستدروت المحامي أوفير إلقلعي


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن الهستدروت، جاء فيه: "قام رئيس الهستدروت أرنون بار-ديفيد بجولة خاصة يوم أمس الاثنين في ميناء حيفا , الترسانة البحرية الإسرائيلية (مسبانوت) والميناء الخاص به، بمرافقه كل من مدير عام الهستدروت ومدير مكتب رئيس الهستدروت المحامي أوفير إلقلعي, رئيس نقابة عمال النقل آفي إدري، رئيس قسم الألوية آفي يحزقيل ورئيس هستدروت لواء حيفا موشيه مزراحي".

وأضاف البيان: "خلال الزيارة التقى بار ديفيد كل من رئيس مجلس إدارة ميناء حيفا ايشيل ارموني، المدير العام للميناء ماندي زالتسمان, رؤساء وأعضاء اللجان, والموظفين من مختلف أقسام الميناء. كما قام كبار أعضاء الهستدروت بجولة في شركة "مسبانوت" الإسرائيلية والتقوا كل من شلومي فوغل وآسي شميلتزر من أصحاب الشركة، المدير العام لشركة "مسبانوت" الإسرائيلية إيتان زوكر ، مدير عام الشركة تسفيكا شخترمان، رئيس لجنة الموظفين في الشركة إريز أتياس وأعضاء اللجنة".

وتابع البيان: "هذا قال بار ديفيد خلال لقائه مع موظفي ميناء حيفا وموظفي إدارة الموانئ: "ستبذل الهستدروت كل جهد ممكن لتمكين الميناء من الازدهار والنجاح، وذلك من خلال الحكمة والإبداع. يتطلب الامر طبعا التعاون من الجميع حتى نتمكن من رفع مكانة الميناء قدمًا - وهو أمر مهم لحيفا والخليج بأكمله . نحن بالطريق الصحيح والإيجابي، وأتمنى النجاح لحميع الاطراف حتى يتم ايصال السفينة، حرفيًا ، إلى ملاذ امن. "

واختتم البيان: "كما وأضاف رئيس الهستدروت أن "الميناء حاليا يمر بتغيرات. ونحن بصدد توقيع اتفاقية تاريخية التي تنضم إلى بعض الاتفاقيات الاخرى الهامة في نقابة النقل والمواصلات. الهستدروت برئاستي ، جنبا الى جنب مع آفي إدري في نقابة النقل والمواصلات ومع موشيه مزراحي من لواء حيفا ، سنعطي كل الدعم من اجل نجاح هذا المكان ".
"لدينا أشخاص جيدون هنا. عمال ذوي اقدمية إلى جانب شباب خريجو سلاح البحرية، أشخاص يعرفون كيفية العمل. دعونا نظهر للجميع أننا قادرون على النجاح. واختتم بار ديفيد قائلا: "ان اسم اللعبة هنا هو المسؤولية والجدية ".وقال رئيس نقابة عمال النقل والمواصلات ، آفي إدري ، لرؤساء اللجنة: "كل شخص من ممثلي العمال هو زعيم هنا، فإنه يتخذ قرارات مسؤولة يوميا. نحن على وشك التوقيع على اتفاقية جيدة في الميناء وستعمل الهستدروت لتكون الاتفاقية مسؤوله وذات فائدة لجميع الأطراف" ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الحكومة تصادق على قرارات جديدة لمكافحة الكورونا