الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

ايقاف ريبيري 3 مباريات عن فيورنتينا لاعتدائه على الحكم المساعد

حجاج رحال
نُشر: 29/10/19 08:59,  حُتلن: 22:47

جاءت هذه العقوبة إثر توجيه ريبيري دفعة لحكم مساعد عقب نهاية المباراة التي خسرها فريقه على ملعبه أمام لاتسيو 1 / 2 في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي

عوقب النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي بالإيقاف 3 مباريات وغرامة 20 ألف يورو.


فرانك ريبيري- صورة من الأرشيف- تصوير: رويترز 

وجاءت هذه العقوبة إثر توجيه ريبيري دفعة لحكم مساعد عقب نهاية المباراة التي خسرها فريقه على ملعبه أمام لاتسيو 1 / 2 في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي.
وتقدم ريبيري بالاعتذار عما بدر منه، لكنه تعرض للعقاب.
كذلك تقدم ريبيري، نجم بايرن ميونخ الألماني السابق، بالاعتذار لزملائه في فيورنتينا وللجماهير والمدير الفني فينتشينزو مونتيلا، الذي كان قد أخرجه في الدقيقة 74 من المباراة وأشرك كيفن برينس بواتينج بدلا منه.
وفي ظل احتجاجات لاعبي فيورنتينا على هدف متأخر للاتسيو ثم ضربة جزاء احتسبت للفريق الضيف، وأهدرها فيليبي كايسيدو في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، قام ريبيري بدفع حكم مساعد وهو ما أظهرته التسجيلات المصورة.
وقال ريبيري عبر "تويتر" :"كنت متوترا للغاية وأشعر بخيبة أمل في نهاية المباراة، أتمنى أن يتم تفهم حالتي المزاجية حينها."
كما تعرض مونتيلا مدرب فيورنتينا للإيقاف مباراة واحدة وغرامة 15 ألف يورو نتيجة لسلوكه الهجومي ضد الحكم بعد المباراة. وتعرض لوكا رانييري لاعب فيورنتينا للإيقاف مباراة واحدة بعد طرده خلال المباراة عقب تسببه في ضربة جزاء. ونال البديل دينيس فافرو لاعب لاتسيو البطاقة الحمراء بسبب سلوكه العدائي تجاه جماهير أصحاب الأرض بعد المباراة، ليتم إيقافه مباراة واحدة مع تغريمه خمسة آلاف يورو.

مقالات متعلقة

Got